منتديآت للبنآت فقط |~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديآت للبنآت فقط |~

مرحبا بكـ يا زائر في منتدى منتديآت للبنآت فقط |~ مـنۈۈره يا الغـلآ كلــــــه ~
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية @احبها رغم صغر سنها @

اذهب الى الأسفل 
+4
عاشقة هانا
لموسه
mariam
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة
* عضوه يديده . . ] ~
*     عضوه يديده . . ] ~
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة


انثى
عدد المساهمات : 22
العمر : 30
المزاج : روووووووعة
الدولة : البحرين
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2011

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالأحد مايو 01, 2011 10:03 am

& روايتي الأولى &
.‏@ أحبها رغم صغر سنها @
بقلمي

حنبدأ بالشخصيات:.
بيت أبو خالد
أبو خالد...تركي..49 سنه مدير شركه من مجموعة شركات تلركي عبدالله اهو تاجر كبير ومعروف بالرياض خاصه وبالمملكه عامه وله بض المصانع
ام خالد...هيا..40 سنه
ريتاج...توجي..١5 سنه.ثاني م هذي الشخصيه بالجمال على جنب جمالها ماينوصف ملاك اجمل شخصيه بالروايه وكانت عارفه هالسي عشان كذا كانت واثقه من نفسها ثقه عميا ورشيقه طولها متوسط يعي شبه قصيره هع ودمها خفيف شعرها اسود ناعم تحب تكدشه بس دايم مايزبط لها
خالد...خلودي..٢٢ سنه ثاني ج جميل وسيم وجسمه عريض لكن فيه مبزه طبع البدو عنده لو البنت تتاخلر لحد نص الليل الله يرحمها
ريماس...سوسو..18سنه ثاني ثانوي حلوه > < لكن مو بحلاوة ريتاج> < عيونها عسلي ونعومه وشعرها بني لحد الكتف تحب تقرا المجلات والجرايد والاخبار وكثير تقدمو لخطبتها لكن اهي ترفض تحس انها بعدها صغيره على الزواج
ميس...ميسو..٢٠ سنه أول ج بنوته حلوه صح سمرابس سمارها مزودها حلاعيونها تذبح هذي البنت وايد عربجيه تحب طبع البدو وتحب العزله كانت مفرغه حياتها كلهافي الدراسه
فهد...فهودي..١٠ سنوات خامس إبتدائي ياقلبي عليك يافهد دايم تلقبه ريتاج بالقصير لكن لسانه سليط مره يحب الهواشات


بيت أبو طلال اخو ابو خالد الكبير
أبو طلال...عبدالله..50سنه..عنده معارض سيارات وشركة مقاولات وعنده اراضي
أم طلال...منيره..42 سنه كتومه وجهها فيه شويات حزن جود اخر عيالها لانها لو جابت اكثر من كذا خطر على حياتها ورضت باللي كتبه الله
طلال...طلول..٢٢ سنه ثاني ج ميوسط الطول وسيم وجميل ومغزلجي ويفكر انه مايتزوج لانه لو تزوج مابيكون حر هذا الولد مستحيل يحب > < سخصيه غريبه > <
حنان...حنانو...٢١ سنه أول ج بنت حلوه وميزتها هدائه وتموت في شي اسمه بدر وهو بعد يموت عليها لهم شهر مخطوبين لبعض كل ماجو يملكون تحصل ضروف > < نحس > خخخخخ <
جود...جودي..18 سنه ثاني ث بنت رجه زخوافه لكن عليها لسان اللهم ياكافي وتحب تلعب على الشباب في الشات كل يوم معاها واحد فيها شوية غرور
دانه...دندن..١٩ سنه ثالث ث حلوه وبيضا وتموت على اختها حنان دانه:هذي صديقتي مو بس اختي حنان:فديتك < > خلص خلوني اكمل التعريف < >

بيت أبو بدر
أبو بدر...سعود..49 سنه يشتغل بشركة banal
ام بدر...وضحى..40 سنه
بدر...بدور..٢٣ سنه ماكمل دراسه يشتغل في العسكريه ويتمنلى يتزوج حنان اليوم قبل بكره جسمه طوييل عريض بصراحه هيبه
سلمان...سلوم..21 سنه اول جامعه جمييييل لكن مافيه وسامه لانه ملامحه عصبيه ويحب ريتاج وغيور وشكاك بشكل مو طبيعي
رفيف...فوفو..١٨ سنه ثاني ث يابعدي الله على هالبنت تقول اجنبيه عيونها سماوي واطرافها اسود وشعرها اشقر وبشرتها حنطي وجسمها فتان ورشيقه تحب جود موت ودايم توقف جنبها في المواقف الصعبه يسموها الفزعه
تالا...توته..8 ثالث ابتدائي بنوته لسانها اطول منها بس لما تشوفيها تعطيها اكبر من عمرها تحب تقهر اختها رفيف وتقعد لها في كل صغيره وكبيره

بيت أبو فيصل
أبو فيصل..سالم..ضابط
عمهم...سليمان..35 سنه جميل ووسيم لكن مب بوسامة فيصل فيه شبه من فيصل بس فيصل احلى منه , من عمره 10 سنين وهو بأمريكا سافر مع ابوه وجميع املاك ابوهم باسم سليمان اما سالم ( ابو فيصل ) ظل مع امه في الرياض ليهتم فيها لكن ذاق عيشع صعبه ويتنقل من بيت لبيت مع امه > < كلش يهون عشان الغاليه ست الحبايب > <
ام فيصل...موضي..48 سنه تزوجت من ابو فيصل وهي عمرها 16 سنه رغم غناهم لكن ماتحب تسوي شغل البيت الى بيدها متعوده على حياتها عند اهلها ومستحيل تتخلى عن مبادئها وقيمها
فيصل...فصولي..٢7 سنه متخرج من الجامعه يدير شركة من شركات ابوه يسموه امير العيله جميييييل جداااا جسمه رياضي لانه من سبعه سنين وهو يسوي رياضة رفع الاثقال عيونه تذبح لي ناظر شامخ يهده لونها عسلي شعره ناعم اسمر شوي بس سماره مزوده وساااامه وحلاوه انفه سلة سيف > < اسم على مسمى خخخخ > <وسيم لابعد درجه وجذاب اي بنت تشوفه ماتمل من النظر فيه فرفوش يحب المزح والكل يحترمه ويحسبله الف حساب ودمه خفيف لكن خفة دمه ماقللت من هيبته جاد ومايحب الغلط وفيه مبزه نادره جدااا ينام وعيونه مفتوحه
وائل...وئولي...٢٢ سنه ثاني جامعه متوسط الطول وعريض عكس اخوه فيصل مافيه وسامه < > اخ يافيصل كان عطيت وائل شوية وسامه > < اكنه رومنسي
ليان...ليونه.. 19 سنه بنت حلوه وفله تدرس مع تالينه في نفس المدرسه حساسه لابعد الحدود وحنونه والعناد ماخذ دوره في حياتها
تالين...توتو..18 سنه ثاني ث بنوته واااايد كيوت صديقة ريتاج فضولييه وملقوفه وتدخل باشياء ماتعني لها وممو مهتمه بدراستها اهم شي عندها المظاهلر جميع الوان الطيف بشعرها وغرفتها متروسه عدسات بجميع الالوان كل يوم تلبس لنا لبس غير شكل ملابسها وايد غريبه مادري من وين تجيبها وتحب تلبس عالموضه

صديقات ريتاج في الفصل نفس عمر ريتاج
نجلاء...أنجيله
صباح...صبوحه
ساره...سارونه
نجود...نجد
ملاك...ملوكه

وفيه بغض الشخصيات رح تظهر من خلال الحداث

اتركم مع القصه

& الج~ز~ء@ الأول&
‎*‎~part1~*

بارقى احياء الرياض قصر ابوخالد
في بيت أبو خالد
أم خالد:توجي يلا قومي الساعه صارت ٧
ريتاج:حاضر يمه قايمه
أم خالد:متى قايمه أنا أعرف كيف أصحيك خالد خالد
ريتاج فزت:ها يمه قعدت
أم ريتاج:قومي تجهزي خالد ناطرك تحت
ريتاج:حاضر
قامت ريتاج دشت الحمام خذت شاور ورجعت خذت مريولها
ريتاج بصراخ:أسيا وصمخ
أسيا طبعا الشغاله
أسيا:نعم مدام
ريتاج:ليش هذا مافي يكوي
أسيا:آسف مدام
ريتاج:يلا بسرعه ترا وراي مدرسه
أسيا:حاضر مدام
آسيا خذت المريول راحت كوته
ورجعت
آسيا:مدام خذي خلصت
ريتاج:ثانكس
لبست المريول وسوت شعرها إثنين وربطت شريطه
وصارت كأنها طفله خذت شنطتها ونزلت تحت
ميس:توجي خالد شكله صنم في السياره
ريتاج:إسكتي مب فايقتلك
لبست عباياتها بس ماتتغطى لسى بعدها صغيره
وطلعت
ريتاج في السياره:تأخرت
خالد:لا ماتأخرتي بس سنه تتجهزين أقول أودي فهودي أول
ريتاج:أحسن ما أحب أروح بدري أحب أكون آخر وحده تتدخل المدرسه
وصلو فهودي
ريتاج:خلودي كم الساعه
خالد:سبعه ونص
ريتاج:إحلف ياربيه تأخرت وايد
وصلت المدرسه
دخلت بس كل البنات دشو الفصول
(م)جواهر:بدري
ريتاج تأفإف:راحت علي نومه
(م)جواهر:بعد تأفإفين
ريتاج:آسفه أبله
(م)جواهر:طيب خذي قشك ودخلي الفصل
ريتاج:أبله أبي الحمام في البيت مارحت عشان ماأتأخر على هذي الخايسه
(م)جواهر:طيب بس لاتأخرين على فصلك
ريتاج:حاضر
راحت أبله جواهر مكتبها
ريتاج خذت شنطتها وراحت الحمامات
خذت من الشنطه الكحل والمرطب
حطتلها ودخلته في الشنطه
وخذت المرايه والعطر
تعطرت وشافت نفسها في المرايه
ريتاج تحاشي نفسها:بسم الله علي أهبل
دخلت أغراضها الشنطه وراحت الفصل
دشت ريتاج الفصل
ريتاج:هاي بنات
( أ )مشاعل:هاي في عينك
ريتاج:سوري ماحسيت بوجودك
( أ )مشاعل:طيب إنطقي مكانك
راحت قعدت مكانها آخر الفصل
عشان لو سوت شقاوه مايشوفوها
كانت ريتاج ونجود ونجلاء في آخر صف
وصباح وساره وملاك قدامهم على طول
ريتاج بصوت منخفض:بنات كيفكم
نجلا:تمام أقول توجي
ريتاج:هلا
نجلا:عندك مرايه
خذت ريتاج المرايه من الشنطه
( أ )مشاعل:وبعدين معك ماتخليني أكمل الدرس مره تنشغلين في شعرك ومره في شنطتك بس أموت وأعرف شنو في شنطتك أقول تعالي وجيبي شنطتك معك
ريتاج:حاضر أبله
نجود:أقول توجي إنطقي مكانك فظي الشنطه وروحي
ريتاج:لا مارح أفظيها ما أخاف منهم
نجود:كيفك نصحتك وخلاص
راحت ريتاج عند أبله مشاعل
( أ )مشاعل:هاتي شنطتك وافتحيها
ريتاج عطتها الشنطه
أبله مشاعل فتشت الشنطه
( أ )مشاعل:بالله عليك هذي شنطة طالبه أقول إمشي قدامي عند الإداره
راحت ريتاج ورا أبله مشاعل دخلو عند أبله جواهر
( أ )مشاعل:أبله شوفي حل مع هذي البنت وشوفي شنطتها ماتقولين هذي طالبه
(م)جواهر:خلاص روحي كملي شرحك وخليها هنا
( أ )مشاعل:حاضر أبله
طلعت أبله مشاعل
(م)جواهر:هاتي شنطتك
ريتاج:أبله خلاص شافتها أبله مشاعل
(م)جواهر:أقول هاتي وانتي ساكته
أبله جواهر خذت الشنطه وشافت اللي فيها
(م)جواهر:بالله عليش شفتي طالبه تجيب كحل وماسكرا ومرطب وعطر ومرايه ليش فاتحه محل أدوات تجميل
ريتاج:بالله عليش ياأبله تبيني أجي المدرسه كأني شحاته
(م)جواهر:ماقلت شحاته بس مو شذي يلا دخلي أغراضك وروحي فصلك ولا أشوفك مره ثانيه في مكتبي
ريتاج:روحي قولي للمعلمات اللي كل يوم جايبيني عندك باي أبله
راحت فصلها
ريتاج:السلام
( أ )مشاعل:طيب كملي السلام
طنشتها ريتاج وقعدت مكانها
رن جرس الفسحه
ريتاج بوناسه:ياااااي فله بنات أنا ماودي أفطر اليوم
صباح:أقول مو على كيفك عشان اليوم دورك
البنات كان الفطور كل يوم وحده تشتريلهم
ساره:اقول روحي اشتري
ريتاج:ياربيه الله ياخذكم
راحت اشترت فطور وفطروا ورن الجرس حصة النشاط
دخلو الفصول
ريتاج:أنجيله تروحين معي الحمامات
نجلا:يلا نروح
راحت نجلا وريتاج
ريتاج:أبله ممكن نروح الحمام
( أ )أمل:بس وحده تروح
ريتاج:ابله عشان تمسك الباب
( أ )امل:روحو بس لاتتأخرون
البنات راحو مارجعو إلى وقت الصرفه
نجلا:توجي يلا نروح نجيب أغراضنا من الفصل
ريتاج:يلا
دخلو خذو أغراضهم وطلعو
الحارس ينادي تركي عبدالله
ريتاج:باي بنات بابا إجا
البنات:باي
ريتاج:أقول بنات شرايكم بكره نغيب
تالين مسرعه:ريتاج ممكن أروح معك البيت
ريتاج:اوك
راحت تالين
البنات:والله فكره اوك
ريتاج:الله ياخذكم تأخرت على بابا
طلعت ريتاج لأبوها:بابا تالين بتروح معنا
أبو خالد:طيب بس وينها
ريتاج:شوفها جت
تالين ركبت السياره:هلا عمي
أبو خالد:هلا فيك كيف حال أبوك
تالين:حاضر عمي
ريتاج:أقول سلميلي على أخوي فصولي
تالين:حاضر رح أقوله ريتاج أختك تسلم عليك
وصلو البيت تالين راحت بيتهم عشان فلتهم جنب فلة أبو خالد
تالين دشت البيت:السلام عليكم
أقول فصولي ريتاج وأبوها يسلمون عليك
فيصل:فديت قلبها أصيله بنت أصول



هذي الروايه من تاليفي وابغى رايكم فيهااذا عجبتكم باكملها


عدل سابقا من قبل عاشقـــ الأنمي ـــــــــة في الأربعاء أغسطس 10, 2011 10:28 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://melo.yoo7.com/
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة
* عضوه يديده . . ] ~
*     عضوه يديده . . ] ~
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة


انثى
عدد المساهمات : 22
العمر : 30
المزاج : روووووووعة
الدولة : البحرين
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2011

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالأحد مايو 01, 2011 10:07 am

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــ 1 ــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
بيت ابو خالد:
ريتاج دخلت البيت
ريتاج بتعب:آسيا آسيا
آسيا:هلا مدام
ريتاج:سويلي إندومي وطلعيها غرفتي
آسيا:حاضر مدام
ريتاج طلعت فوق بدلت ملابسها ودشت الحمام خذت شاور عشان كانت وايد حرانه
ريتاج:شفيها هذي بعد تأخرت
دق باب غرفة ريتاج
طق طق طق
ريتاج:تفضل
آسيا:مدام ها خذ انا خلصت
ريتاج:شكرا
طلعت آسيا

في بيت أبو فيصل
تالين:فصولي شرايك أتصل على
توجي تجي عندنا نلعب بلاي ستيشن
فيصل بفرحه:ياليت
خذت تالين الجوال دقت على الجوال
رن جوال ريتاج
ريتاج:ألوو
تالين:كيفك يالدوبه
ريتاج:تمام بغيتي شي
تالين:أبيك تجين عندنا نلعب وايد طفشانه
ريتاج:اوك بعد العصر
تالين:خلاص أول ماتجهزي دقي علشان فيصل يستناك عند الشارع
ريتاج:اوكي باي
قفلت ريتاج من تالين
ريتاج:سوسو سوسو وصمخ
ريماس:بعد تدعين
ريتاج:تعالي إختاريلي لبس
ريماس:وين رايحه انشالله
ريتاج:بروح عند تالين
ريماس:أها طيب شويه خليني أختار
ريتاج:اصلا ماني قدامك
ريماس:هذا حلو
ريتاج:طيب هاتي ووريني مقفاك عشان بلبس
ريماس:اوريك انا غلطانه كلمتك
ريتاج تضحك عليها:عادي برا يلا
لبست ريتاج بنطلو ن جنز برموده ازرق
وبلوزه حمرا مبينه جسمها وبوت أحمر (وانتو بكرامه)
ولبست سلسال حرف ‏F‏ هديه من عند أخوها فهد بس ماحطت اي إضافات لانها قمر من غير وكمان بعدها صغيره
نزلت تحت
ريتاج:آسيا
آسيا:نعم مدام
ريتاج:إذا ماما سأل عني قولي عند تالين اوكي
آسيا:اوكي
ريتاج طلعت الجوال دقت على تالين
ريتاج:تالين انا جاهزه خلي فيصل ينتظرني
تالين:فصولي قوم استنى ريتاج
قام فيصل على طول طلع برا
فيصل شافها من بعيد راح عندها:توجي
ريتاج:هلا تصدق اني ماشفتك
فيصل:هههههه
فيصل وصل ريتاج لبيتهم
فيصل:تفضلي
تالين:هلا يالدوبه يلا في الصاله إلي فوق نلعب
ريتاج:نلعب شنو
فيصل:بلاي ستيشن
ريتاج بوناسه:يلا
طلعت ريتاج وفيصل يطالعها بس ماحست ريتاج
تالين شغلت اللعبه
ريتاج:تالين أشيل العبايه ماحد بيجي
تالين:إيش معنا فيصل
ريتاج:هذا فصولي مثل أخوي خالد بالضبط
فيصل:شكرا
قعدو لعب ووناسه

في بيت أبو طلال
أم طلال:يمه طلال قوم إستقبل
خالك وعياله من المطار
طلال:حاضر يالغاليه
جود:اقول طلول بروح معك بستقبل رفيف
طلال:روحي البسي عباتك وتعالي
جود باست أخوها
جود:تسلم ياأحلى أخ في الدنيا
طلعت لبست عبايتها ونزلت
جود:انا جاهزه يلا نمشي
طلال:يلا

في بيت أبو فيصل
كانو يلعبون
فيصل:تالين روحي جيبي مويه نشفتو ريجي
راحت تالين
ريتاج:فيصل
فيصل:عيون فيصل
ريتاج بإستغراب:تسلملي عيونك
شرايك في السلسال أخوي فهودي جابه لي
فيصل:حلو ولما لبستيه طلع أحلى
ريتاج:ثانكس
تالين نقزت فوقهم:هاهاها خربت رومنسيتكم
ريتاج:وويعه فيصل زي أخوي ايش رومانسيه انتي بعد
تالين:بتروحي المدرسه بكره
ريتاج:ليش تجيبي سيرتها تعكر مزاجي بس أتفقت مع صديقاتي بكره نغيب
تالين:أمحق صداقه
فيصل:حدك تالينه ماأسمح لأحد يعكر مزاج توجي
ريتاج بإنتصار:شكرا أخوي
فيصل إنقهر من كلمة أخوي مايحب يسمعها خاصة اذا جت من ريتاج
فيصل:عفوا
ريتاج:أنا بروح تأخرت
ليان تقاطعها:أقول إحنا لسه بدري
ريتاج:الله كل هذا مامليتو مني
فيصل:ومين يمل منك
تالين لاحظت تصرفات أخوها فيصل ناحية ريتاج
ليان:أقول إنطقي توني جيت بتروحين
ريتاج:طيب إنتي نحس وش أسويلك
ليان:إقعدي شوي
فيصل:إيه اقعدي شوي فديتك
تالين إنقهرت من فيصل لأنه يتكلم مع ريتاج بهذي الطريقه
ريتاج:لا خلاص أنا نعسانه وايد روحت من المدرسه ومانمت بروح انام شويه
تالين:طيب اوك٨
ريتاج لبست عبايتها وطلعت وكان فيصل معها عشان يوصلها
وصلت البيت
ريتاج:شكرا
رجع فيصل البيت
تالين:ها وصلتها لما دخلت
فيصل:أكيد هو أنا أقدر أروح وماأتطمن عليها
تالين:طيب تعال فوق أبيك شويه
فيصل:طيب يلا
طلعو فوق في غرفة تالين
تالين:أقول فيصل انت تحب ريتاج
فيصل بإرتباك:لا شنو أحبها
تالين:بس تصرفاتك ناحيتها
فيصل في نفسه:إيش أقولها أحبها وأنا اكبر حتى من أخوها بس راح أكتم حبي لها حتى يجي الفرج
تالين:فصولي وين رحت
فيصل:هلا بعدين كيف أحبها وأنا قد أخوها بالله عليك هذا هرج
تالين تطمنت

في بيت أبو طلال
طلال وجود راحو المطار جابو خالهم أبو بدر جايين من الشرقيه لجده
وصلهم شقتهم وراحو
جود في السياره:أقول طلال من زمان مارحنا عند عمي أبوخالد
طلال:إي والله إنش صادقه أكلم
أمي وناخد موعد ونروح
جود:اي والله
وصلو البيت
أم طلال:أقول وينهم
طلال:نزلو في شقه
ام طلال:أفا يستأجرون شقه وبيتنا مفتوح
جود:يمه تبغين شي بروح أنام
أم طلال:لا حبيبتي نوم العوافي
طلعت جود فوق تنام
دانه تسحب نفسها تبي تدخل غرفة جود تبي تفجعها
دخلت الغرفه وشالت مخده ورمتها عليها
جود مفجوعه:وجع انشالله أوريك أنا
دانه تضحك:لا تنامين ذحين طفشانه وايد قومي سولفي معي
جود:والله ماعندك سالفه
دانه:بس شوي وأروح
جود:اوكي قولي إيش عندك
دانه:كيف رفيف تغريت
جود:وايد تغيرت وأحلوت بعد
دانه:بصراحه نفسي نروح عند عيال عمي أبوخالد
جود:طلول بيدق على خالد وبيقوله بنجي عندكم
دانه:إي والله سوسو وايد وحشتني
جود:وأنا توجي وحشتني موت

في شقة أبو بدر
سلمان:يبه ليش مانزلنا عند خالتي أم طلال
أبو بدر:بكره انشالله نروح عندهم العصر عشان خالتك منيره دقت غدانا عندهم
بدر:يبه متى بتخطبولي حنان
رفيف:وش فيك مستعجل البنت مارح تطير
بدر:وش دخل أهلك
أبو بدر:ترى أهلها أهلك
بدر:آسف يبه بس تبطل لقافتها مره ثانيه
تالا:فوفو
رفيف:هلا حياتي
تالا:قومي سويلي إندومي انا جوعانه
رفيف:طيب بسوي ليا وليك

بيت أبو خالد
أصبح الصبح
ميس:توجي قومي المدرسه
ريتاج:ما بروح اليوم
ميس:بلا دلع قومي
ريتاج:وش عليك مني انقلعي
إتفقت مع زميلاتي إطلعي برا ولاتنسين قفلي النور والباب معك
ميس تنرفزت من ريتاج:خلاص خليك بتجي أمي تعرفلك
تركتها وطلعت نزلت تحت
ميس:ماما ماما
أم خالد:أنا هنا ايش تبين
راحت ميس لأمها في المطبخ
ميس:ماما توجي مابتروح المدرسه
أم خالد:طيب خليها تقعد نامت متأخر

في بيت أبو طلال
طلال:يبه خلينا نعزمهم في الإستراحه
كانت الإستراحه لأبو طلال
أبو طلال:إي والله طيب دق على خالك أبو بدر قله في الإستراحه
طلال:طيب
جود:بابا
أبو طلال:هلا حبيبتي
جود:بليز بابا إعزم عمي أبوخالد
وجارهم أبو فيصل
أبو طلال:حاضر حبيبتي دقي على ريتاج وقوليلها وخليها تعزم جيرانهم
جود:حاضر بابا
طلعت غرفتها طلعت الجوال ودقت على ريتاج
ريتاج فيها نوم:ياربيه خلصت من ميس تجيني إنتي خير بغيتي شي
جود:بابا يقول غداكم عندنا في الإستراحه
ريتاج:اوكي
جود:ودقي على جاركم أبوفيصل
ريتاج:طيب حاظر
جود:لا تنسين باي
ريتاج:يوووه باي
قفلت من ريتاج ودشت الحمام خذت شاور وطلعت ونزلت تحت تسولف مع أهلها عشان الساعه٢ الظهر بيروحو الإستراحه

في بيت أبوخالد
ريتاج قفلت من جود ونزلت تحت
تقول لأهلها عن العزيمه
ريتاج:بابا بابا
أم خالد:بابا مو فيه في العمل
ريتاج:ماما لاتسوين غدا
أم خالد:ليش
ريتاج:غدانا عند عمي أبو طلال
أم خالد:طيب
ريتاج:وين خلودي
أم خالد:في الجامعه
ريتاج:طيب خلاص إذا بغيتي شي أنا فوق
أم خالد:طيب
طلعت ريتاج فوق خذت جوالها دقت على تالين ماردت
ريتاج:وبعدين معاها طيب خليني
أدق على فيصل
دقت عليه
فيصل:هلا مين معي
ريتاج:ماعرفتني أنا ريتاج
فيصل مو مصدق:هلا بتوجي
ريتاج:هلا فيك كيفك
فيصل:بخير دامك بخير
ريتاج:تسلم اليوم عمي أبوطلال
عازمكم على الغدا في الإستراحه
فيصل:إذا بتروحين أجل انا بروح
ريتاج:إيش
فيصل:أقصد إذا بتروحين تالين بتروح
ريتاج:أها اوكي باي لاتنسى
قفلت من فيصل ورجعت تنام

في بيت أبو فيصل
فيصل قفل من ريتاج
فيصل يحاشي نفسه:فديت هالصوت ياليت كل يوم فيه عزيمه عشان تعزمني وأسمع صوتك
يالله نسيت انزل أقول لأهلي
فيصل:يمه يمه
تالين:وصمه شوفها في المطبخ وش بغيت فيها
فيصل:بقولها عم توجي أبوطلال عازمنا على الغدا
تالين:ياي وناسه بس أنا مابروح
فيصل:ليه مب رايحه
تالين:عشان توجي مب رايحه
فيصل:فديت قلبها هي اللي دقت وعزمتنا
تالين:أصلا هي اللي دوم فاكرتنا
أنا بروح ألبس باي

في بيت أبو بدر
دقو عليهم إن الغدا في الإستراحه
رفيف:ياي وناسه أكيد توجي بتروح
سلمان:يعني رح أشوف ريتاج
سلمان يموت في شي اسمه ريتاج وريتاج ماتفهم الحب
كان يحبها وهي تحبه على انه أخوها
رفيف:أنا بطلع ألبس

في بيت أبو خالد
ريتاج كانت فوق في غرفتها تختار لبس
ريتاج:ياربيه آخذ هذا أو هذا
أقول هذا آحلى
خذت فستان أبيض قصير فيه فيونكا فوشي وخذت بنطلون وبلوزه للسباحه وخذت تنوره قصيره ملونه أبيض اصفر فوشي وبلوزه فوشي
ولبست بجامه وخذت عباتها ونزلت

في بيت أبو فيصل
تالين تحاشي ليان:ياترى ايش ألبس
ليان:نلبس سوا
تاليه:اوكي
طبعا تالين وليان في غرفه وحده
ليان:اوكي
خذو فستان أخضر قصير
ولبس سباحه وبنطلون أسود وبلوزه زرقا
وكانو لابسين بجامه
وخذو عبايتهم ونزلو

في بيت أبو بدر
رفيف طلعت فوق فتحت الدولاب خذت ثلاثه بناطيل أسود وأزرق وأبيض وثلا بلايز
أحمر وفوشي وأخضر
ولبست بجامه وخذت عبايتها وطلعو الإستراحه

كل البيوت طلعو الإستراحه مابقى إلى بيت أبو خالد وأبو فيصل

في بيت أبو خالد
ريتاج:ماما بروح مع تالين انتو شكلكم مطولين
أم خالد:طيب مو على كيفي أبوك في العمل وأخوك في الجامعه بس روحي أول ماتوصلي طمنيني عليك
ريتاج باست امها:ثانكس ماما باي بطلع برا أدق على تالين يمرون لي
أم خالد:بحفظه
طلعت ريتاج برا خذت الجوال ودقت على تالين
تالين:هلا توجي
ريتاج:هلا يالكلبه دقيت عليك أكثر من مره بس مارديتي أخوك فيصل رحمني
تالين تضحك:آسفه ماكنت عند الجوال أقول بغيتي شي
ريتاج:ابغيكم تمرون لي بروح معكم
تالين:يالدوبه احنا خرجنا
فيصل:تالين
تالين:لحظه توجي ابي أكلم فيصل
ريتاج:خذي راحتك
تالين:خير انشالله ماتشوفني أكلم البنت
فيصل:قولي لها بنرجع ونمرلك
تالين:أقول توجي بنرجع ونمرلك
ريتاج:لا قوليله ماله داعي
تالين تحاشي فيصل:تقول ماله داعي
فيصل:إلا له داعي رح أرجعلها حتى لو في آخر الدنيا
ريتاج سمعت كلامه استحت
تالين:ياهو ارحمينا اقول البسي عباتك ترى قربنا
ريتاج:حاضر باي
وصلو عند بيت ريتاج
دق بوري السياره
ريتاج حطت الطرحه على راسها
وطلعت
تالين:تو مانورت السياره
ريتاج:منوره بوجودك أقول وين أهلك
تالين:بعدهم مطولين
ريتاج:شكرا خيي

وصلو الاستراحه دخلو
رفيف شافت بنتين عند الباب طبعا فيصل دش من باب الرجال
رفيف مسرعه:أكيد إنتي توجي
ريتاج:وانتي رفيف
حضنو بعض
رفيف:تغيرتي واحلويتي سلمان لو يشوفك حيموت
ريتاج إستحت:آه نسيت أعرفك تالين بنت جارنا
رفيف:أهلين عشان كذا أقول المكان منور
تالين:منور بوجودك
دخلو جوه
رفيف:بنات إدخلو وشيلو عباياتكم والبسو ملابس السباحه واتي تالين روحي المسبح وريتاج اول ماتخلصي استنيني في المطبخ باي
لبست تالين وراحت المسبح
تالين:هاي بنات
جود:هلا بتالينه
تالين:هلا بك زود
دخلت المسبح ورمت بالمويه على جود
جود:وجع إنشالله اوريك
وقعدو شذي
أما ريتاج لبست وراحت المطبخ تستنى رفيف
ريتاج:ياربيه تأخرت وايد
فتح باب المطبخ
ريتاج:شفيك تأخرتي
دخل رفيف المطبخ
رفيف:آسفه تأخرت
ريتاج:إيه ياكلبه
رفيف:الله يسامحك
ريتاج:آمين ها وش بغيتي
رفيف:سلمان يسلم عليك
ريتاج:بالله عليك مناديتني عشان شذي تافهه ليش ماقلتيلي هناك
رفيف:آخاف تنحرجين
ريتاج:من شنو أنحرج وبعدين سلوم أخوي زي ماهو أخوك
ريتاج كانت وايد فرحانه عشان شافت رفيف طلعت من المطبخ راحت صالة المسبح
ريتاج تطالع رفيف:هاي
رفيف:هاي
ريتاج:جود طالعي فوق بسرعه
نزلت المسبح بقوه فوق رفيف
جود:وجع انشالله شفيك علي
ريتاج:رديتلك المقلب
رفيف:حرام عليك
ريتاج:وانتي وش عليكي
رفيف:خلاص آسفين
ريتاج:خصب عنك آسفه
رفيف:طيب تكلمي بشويش يالخبله فقعتي إذني
رفيف:طيب تعالي نروح هناك المكان العميق
ريتاج:أخاف أغرق
رفيف:لا مارح تغرقين
ريتاج:عشان تعرفين تسبحين
رفيف:وربي ماعرف
ريتاج:إذا غرقت منو بيساعدني
رفيف:إلبسي هذا
ريتاج:شنو هذا
رفيف:نظارة سباحه حقت سلمان
ريتاج:يوه مافي جديده
رفيف:خذي
لبستها وراحو المكان العميق
ريتاج:رفيف احس اني شي بيحصل لي
رفيف تعوذي من الشيطان طيب يلا نطلع
ريتاج:يلا
طلعت رفيف وجت ريتاج بتطلع تزحلقت في المويه
رفيف بصرخه سمعوها الرجال:توجي
إجو الرجال على صرخة رفيف
سلمان:شفيك
رفيف بصوت مقطع:تو تو
سلمان:شفيها توجي
رفيف:طاحت في المويه
سلمان جا بيقفز
فيصل شال فانلته ونقر في المويه قبله
ضمها وشالها وطلعها من المويه
فيصل يعطيها تنفس صناعي:ريتاج
سلمان:ريتاج توجي قومي
ريتاج فتحت عيونها وتكح:إيش صار لي
سلمان:بغيتي تروحين فيها
ريتاج تبكي:إختك السبب
سلمان:انا أراويها في البيت
فيصل:سلامات توجي
ريتاج:الله يسلمك
طلال:فيصل قوم خلينا نروح عند الرجال
فيصل:يلا
راحو عند الرجال بقى سلمان
رفيف:وراك ماتروح معهم
سلمان:ماحتحرك من مكاني حتى أتطمن على توجي
ريتاج:خلاص أنا تمام
سلمان:طيب قومي اوقفي على رجولك
ريتاج ماقدرت توقف على رجولها
سلمان:أقول شويه
شالها ودخلها جوه وعطاها جاكته عشان تتدفا
سلمان:انتبهي على نفسك باي
طلع سلمان
ريتاج:شكرا أخوي
رفيف:تحبيه
ريتاج:أكيد أحبه هذا أخوي
دشت تالين الغرفه حضنت ريتاج
تالين:سلامات يالدوبه
ريتاج:الله يسلمك
تالين:فيصل يسلم عليك
ريتاج:سلميلي عليه اوكي
تالين:اوكي
ريتاج:أقول مين طلعني من المسبح
تالين:فيصل طلعك
ريتاج:وينه أبغي أشوفه أبي اشكره
تالين:ولا يهمك رح يجي لحد عندك
تالين راحت تنادي فيصل
تالين:فيصل تعال
فيصل إجا عندها:هلا بغيتي شي
تالين:توجي تبي تشوفك
فيصل:إيش ماسمعت عيدي
تالين:تو جي تبي تشو فك
فيصل:إحلفي
تالين:وبعدين معك خلاص بروح
أقولها فيصل مايبي يشوف رقعة وجهك
فيصل:ياكذابه أصلا مستحيل أقول عن توجي شذي
هذي توجي مو حيا الله
تالين تضحك:طيب تعال وراي
راح وراها وصلو الغرفه اللي فيها ريتاج
ريتاج قامت من على السرير
رجلينها ترتجف ماقدرت توقف طاحت مسكها فيصل قعدها على السرير
فيصل:لاتتعبين نفسك اقعدي ارتاحي
ريتاج:شكرا أوخوي فصولي
فيصل:مستحيل أشوفك تغرقين قدام عيوني وماأسويلك شي
ريتاج:تسلم
فيصل:تسلملي عيونك تبغين شي قبل ماأروح
ريتاج:وين رايح
فيصل:بروح نجيب غدا
ريتاج:لو مداك تشتريلي جالكسي
فيصل:حيمديني وش وراي
ريتاج:فيصل خذ هذي العشره
فيصل طنشها وراح
تالين:أقول خذي عشرتك رجعيها مكانها مارح ياخذها وكمان منك
ريتاج:بصراحه أخوك فيصل مافي منه
تالين:ايش معنا انتي ماياخذها منك
ريتاج:وانتي ياخذها منك
تالين:أكيد هو قد قالها هذي انتي وهذي توجي وش جاب القرد للغزال
ريتاج تضحك:الله لايحرمني من أخوي الثاني
تالين:ياكلبه تضحكين
ريتاج:ليش الضحك حرام
تالين:أقول باي
ريتاج:على وين انشالله
تالين:بروح أبدل وبقعد جوه تعبت من السباحه بعد الغدا بتسبح باي
ريتاج:لحظه بروح معك
راحو الحمامات
ريتاج:تالينه امسكيلي باب الحمام
تالين:اوكي يلا ادخلي
دشت الحمام بدلت وطلعت
ريتاج:باي أنا بروح
تالين:امسكيلي زي مامسكتلك
ريتاج:يووووه طيب يلا بسرعه لاتأخرين والله أروح
تالين:أنا قلتك كذا
ريتاج تدفها ناحية الحمام:ادخلي ولايكثر
دخلت الحمام وريتاج قفلت نور الحمام
تالين:بصراخ:ياكلبه افتحي النور
فتحت ريتاج النور
طلعت تالين من الحمام كأنها متهاوشه مع حد
تالين:حرام عليك بغيت أنجن
ريتاج:يلا خلينا نروح نجفف شعرها
رفيف:يلا
راحو البنات يجففو شعرهم
كانت في الغرفه رفيف
رفيف إجت بسرعه عند ريتاج
رفيف:ياي بسم الله عليك قمر
ريتاج بدلع:شكرا
تالين:وع ياشينك
رفيف:ماعليك منها تغار بس هذا اللي من فوق ماله داعي
ريتاج:انتي مالك داعي هذا من حبيب قلبي سلوم
ريتاج كانت لابسه الفستان الأبيض ولبست كعب فوشي (وانتو بكرامه)والسلسال اللي من عند أخوها فهد ولبست الجاكيت اللي من عند سلمان
وطلعو يلعبون في المراجيح
سلمان من عند باب
الرجال:رفيف
رفيف راحت عند:هلا وش بغيت
سلمان:ناديلي ريتاج
رفيف:وش تبي فيها
سلمان:الله ياللقافه وش دخلك
رفيف:طيب وش فيك عصبت لحظه دقايق
سلمان:لاتطولين
رفيف راحت عند ريتاج:توجي
ريتاج:هلا
رفيف:تعالي بغيتك في شي
راحت ريتاج معاها:ها نعم
رفيف:سلمان يبي يشوفك
ريتاج:وش يبي
رفيف:مادري عنه لحظه خليني أشوفلك الطريق
ريتاج:يلا
رفيف:خلاص سلمان يستناك في حديقة الإستراحه
ريتاج راحت بسرعه عند سلمان
سلمان:هلا
ريتاج:هلا وش بغيت
سلمان:وشفيك خايفه مني
ريتاج راحت عنده
ريتاج:شلون أخاف من أخوي
سلمان:أحبك انتي تحبيني
ريتاج:فيه وحده ماتحب أخوها
سلمان:ماقصدي شذي
ريتاج:ها وش قصدك
سلمان:خلاص ماعليك
ريتاج:أوكي
خالد:وش مقعدكي هنا يلا انقلعي جوه
ريتاج بخوف:طيب رايحه لاتعصب

راحت جوه عند الحريم
رفيف:اشفيك تعبانه
ريتاج:اسكتي عني ذحين
رفيف:اشفيك زعلانه
ريتاج:خالد عصب علي
رفيف:وش السبب
ريتاج:أخوك سلمان
رفيف:ايه وش يبي فيك
ريتاج:ماعنده سالفه
فيصل من عند الباب:توجي
ريتاج:هلا فصولي
فيصل:ماتبين الجالكسي حقك
ريتاج:مانسيت
فيصل:هو أنا أقدر انسى طلباتك
ريتاج:تسلم
فيصل:باي
ريتاج:بايات
فيصل:فديت قلبها شلون أقولها أحبك
ريتاج راحت المطبخ عشان تحضر مع البنات لقت حنان في المطبخ
حنان:هلا توجي وش فيك
ريتاج:بساعدكم في تحضير الغدا
حنان:أقول روحي انطقي انتي تعبانه
ريتاج:شوفيني مافيني شي
حنان:فيك مافيك روحي بس
ريتاج:أحسن كيفك حبيت أساعدك
ريتاج راحت الغرفه اللي فيها البنات
ريتاج:هاي بنات
البنات:هاي توجي
ريتاج:بنات جبت معي الابتوب عشان نتسلى فيه
رفيف:ياي وناسه تعالي جنبي
حنان:بنات يلا الغدا
رفيف:الله ياخذك
ريتاج:يلا قومي بعدين نتفرج للابتوب
قامو البنات يتغدون
ريتاج تغدت وقامت أول وحده
أم طلال:شفيك يابنتي ماتغديت
ريتاج:خلاص شبعت
راحت تغسل
كانت مغسلة الحريم جنب مغسلة الرجال بينهم ستاره
ريتاج كانت تغسل
وفيصل يغسل طاحت ساعة فيصل في مغاسل الحريم بس فيصل مالاحظ
ريتاج سمعت صوت الساعه خذتها وشالتها معها
ريتاج:هذي حقت منو
فيصل دخل عند الرجال
طلال:فيصل الساعه كم
فيصل يطالع الساعه:يمه الساعه فين
طلال:يمكن تركتها عند المغسله
فيصل:يمكن
قام فيصل مالقاها
رجع عند طلال
طلال:ها لقيتها
فيصل:لا خلاص خليها
عند البنات
ريتاج رجعت الغرفه وفتحت اللابتوب
إجت تالين:هاي ريتاج تسوين
رجيم
ريتاج:أي رجيم الله يرجك
تالين:حتموتين لوسويتي رجيم
ريتاج:أصلا جسمي عاجبي مايحتاج تعديلات
تالين:أقول إسكتي شنو تتفرجين
ريتاج:ألعب عالنت
تالين:ياكرهي له
ريتاج:منو
تالين:النت ليان كرهتني فيه
ريتاج تضحك:أنا أموت في شي اسمه نت
تالين:هذي ساعة فيصل وش جابها عندك
ريتاج:لقيتها طايحه عند المغسله
خذيتها حتى يجي صاحبها طيب خذيها اعطيه
تالين:توجي شوفي رفيف كيف هلكانه
ريتاج:بسم عليك شفيك تهاوشتي مع الأكل
رفيف:وعمى يعميك انتي وياها
بس أكلت كثير
ريتاج:ترى نفسك تشتكي عليك يوم القيامه
رفيف:اسكتي بس ماني قادره اتكلم
تالين:بالله عليك فيه بنت صاحيه تسوي بروحها شذي
ريتاج:طيب تعالي معي سوي رياضه
رفيف:ماني قادره أتحرك
ريتاج:خلي عنك الكسل وقومي
قامت رفيف مع ريتاج راحو يمشون
ريتاج:مره ثانيه لاتكثرين أكل
رفيف:حاضر ياأخت الغالي
رفيف كانت تحب خالد حيل بس هو مايدري عن مشاعرها ناحيته
تالين إجت ناحية البنات:ها رفيف
خفيتي
رفيف:الحمدلله البركه في توجي
تالين:توجي بكره تروحين معنا السوق
ريتاج:وش دخلني أنا بينكم
تالين:بس أنا وفيصل بنروح
ريتاج:آه تذكرت بكره بابا بيودي السوق
تالين:بالله أي سوق
ريتاج:مادري
رفيف:بنات يلا نبدل ونروح نتسبح
البنات بدلو وراحو يسبحون
أم خالد:يمه ريتاج يلا بنروح
ريتاج:حاضر يمه
طلعت ريتاج بدلت ولبست عباتها
رفيف:ريتاج لحظه
ريتاج:يمه اطلعي وانا ذحين جايه
أم خالد:بس لا تأخرين
ريتاج:حاضر يمه هلا رفيف وش بغيتي
رفيف باست ريتاج:حتوحشيني
ريتاج:فديتك وانتي أكثر
رفيف:حاضر باي
ريتاج:باي
مشو بيت أبو خالد وبيت أبو فيصل

بيت أبوخالد
وصلو البيت
ريتاج:ماما بروح أنام وايد تعبانه
أم خالد:طيب روحي
طلعت ريتاج نامت

في بيت أبو فيصل
تالين:فيصل ها خذ ساعتك
فيصل:وين لقيتيها
تالين:توجي لقتها على الأرض
فيصل:بكره باقي تبين السوق بس بعد ماأروح من العمل
تالين:اوك تبي شي قبل أنام
فيصل:روحي انقلعي نامي
تالين:مالت عليك
فيصل جا بيلحقها بس هربت

في بيت أبو بدر
سلمان يكلم رفيف:ياكلبه كيف تسوين بتوجي كذا
رفيف:انا وايد اسفه
سلمان:يمه بروح أنام
أم بدر:طيب وين أخوك بدر
سلمان:دقو عليه العمل
أم بدر:قلبي عليه عذبوه من أول ما أبيه يشتغل في العسكريه
سلمان:ها تبيه يقعد عطال بطال
أم بدر:الله يوفقه روح يمه نام
رفيف:ماما بروح انام
أم بدر:حتى انتي بعد
رفيف:طيب وين بابا
أم بدر:بابا نايم والا أقول يلاحتى أنا بنام
طلعو فوق نامو

بيت أبو طلال:
طلال:دندن دندن دندن دناو دندن
دانه ترقص:أحلى اغنيه سمعتها بحياتي
حنان:دانو وويعه قومي نامي عشان بقفل الغرفه
دانه:الله ياخذك جايه باي طلول
طلعت فوق
دانه:ليش لازم تقفلين الباب
حنان:جود الخايسه تعذبنا
دانه:إلا على طاري جود وينها فيه
حنان:في سابع نومه
دانه:طيب ادخلي وانتي ساكته
دخلو نامو

بيت أبو خالد:
ريتاج قعدت من النوم:الساعه كم
طالعت في الساعه
ريتاج:ياربيه الساعه صارت ١ وانا مارحت المدرسه
نزلت تحت لقت أمها وريماس وميس
ريتاج:ليش ماصحيتوني
ريماس:يابقره اليوم الخميس
ريتاج بفرحه:صح والله تذكرت ياس أقول وين خلودي
ميس:فوق نايم
ريتاج:بروح أصحيه
أم خالد:حرام عليك خليه ينام
ريتاج:لأ
طلعت ريتاج غرفة خالد
ريتاج:خلودي خلودي قوم بسرعه
خالد مفجوع:خير انشالله وش فيه
ريتاج:الساعه صارت ١ وانت بعدك نايم للحين
خالد مسك ضربها بالمخده:ياكلبه فجعتيني
ريتاج:تستاهل
هربت ريتاج وخالد وراها
ريتاج نزلت:ماما ماما لحقيني
أم خالد:اشفيك
ريتاج ورا أمها:خلودي بيضربني
ام خالد:صدق هالكلام
خالد:أقول لو فيك خير اطلعي من ورا أمي
ريتاج:طيب ماتضربني
خالد:طيب خلاص ماأضربك بس بشرط
ريتاج:يوووووه شنو شرطك قول
خالد:قومي سولي كيك
ريتاج:طيب آسيا
خالد:شنو آسيا أبغاه من إيدك
ريتاج:بس ماعرف
خالد:عاد كيفك تصرفي بس ماحد يساعدك
راحت ريتاج المطبخ خذت زبديه وحطت بيض
ريتاج:باقي السكر ياربيه وين تحطه اسيا ها ياهذا
كانت فيه علبتي نفس بعض سكر وملح
ريتاج خذت كوب وعبته ملح وحطته على الكيكه
وحطت كل شي ودخلتها الفرن
طلعتها وحطت في صحن لخالد
ريتاج راحت عند خالد:ها خلصت
خالد:ساعه عشان تسوين كيك اجل كيف لو بتسوين كبسه
ريتاج:كل وانت ساكت
خالد:وش فيها كذا يابسه
خالد اكل اللقمه الأولى
خالد:ريتاج وجع انشالله وش هذي الكيكه
ريتاج:اشفيها صح انها يابسه بس تهبل
خالد:تهبل في عينك تعالي ذوقيها
ريتاج ذاقتها:وع وش فيه طعمها كذا أها
خالد:آها وش تذكرتي
ريتاج:حطيت ملح بدل السكر
خالد:يالكلبه
ريتاج:وربي تلخبطت كانت العلبتين جنب بعض
خالد:خذي كيكتي وانقلعي من قدامي
ريماس:حرام عليك سوت اللي قلته لها
ريتاج مارجعت
ميس:قوم راضيها
خالد:وش أسويلها
خالد راح المطبخ مالقاها
خالد:اسيا وين توجي
آسيا:في غرفتها
خالد:خلاص طيب شلون أراضيها أه عرفت الجالكسي
بس مافيا أروح البقاله
خالد فتح الثلاجه لقا جالكسي
خالد:خليني آخد ثلاثه وإذا أحد سال عنه عطيته حقه
خالد طلع غرفة ريتاج
طق طق
ريتاج:تفضل
خالد دخل:توجي زعلتي
ريتاج:وش عليك مني
خالد:وش هالكلام احنا اخوان
طيب خذي هذا
ريتاج بفرحه:ياي جلكسي من وين جبته
خالد:لقيته في الثلاجه
ريتاج:هذا حقي روح اشتريلي عشان ارضا
خالد:عنك مارضيتي
ريتاج تضربه:أوريك
طق طق
ريتاج:ادخل
ريماس:ماما تقول هيا الغدا
خالد:يلا قومي
ريتاج:يلا
نزلو تحت تغدو وقامو وقعدو في الصاله
ريتاج:بابا لسه بتوديني السوق
أبو خالد:حاضر حبيبتي بعد العصر أمرك
ريتاج:حاضر بابا بس أي سوق بنروح
أبو خالد:سندس مول

بيت ابو فيصل:
تالين:فصولي يلا نروح
فيصل:بعد العصر
تالين:أي سوق بنروح
فيصل السندس مول
أذن العصر وراح فيصل يصلي ورجع لأخته طلعت تالين السياره

وريتاج أبوها صلى ووداها
وصلو السوق
أبو خالد:ريتاج خليك هنا لاتتحركين
ريتاج:وين رايح
أبو خالد:بروح اسلم على صديقي وجاي
ريتاج:طيب بروح اشتري كابتشينو من هذا المحل
أبو خالد:طيب بس لاتبعدين
راحت عند المحل
ريتاج:لو سمحت أبي واحد كابتشينو
صاحب المحل:حاضر مدام
ريتاج قاعده تستنى الكابتشينو إجوها ثلاثه شباب:هاي ياحلو
ريتاج طنشتهم
واحد منهم مسك عباتها:مو انا إلي طفله تطنشني
ريتاج:أرجوك أخوي اتركني
----:وش اتركي انتي ملاك تدرين وربي ويلمس على شعرها يازينك
ريتاج تصارخ:الحقوني
فيصل وتالين من الجهه الثانيه من السوق سمعو صراخها
تالين:وش هالصوت
فيصل:مادري تعالي خلينا نشوف
ريتاج تصارخ:يبه الحقني
واحد منهم حط ايده على فمها:اسكتي ولا كلمه
فيصل إجا هو وتالين شاف ريتاج
فيصل مسك فانلة اللي ماسك ريتاج
فيصل:ماتستحي انت تروح لبنت على اختك
فيصل ضربهم ضرب مايسونه حياتهم كلها
ريتاج تبكي:شكرا مادري لو ماجيت كان ذحين وش صار فيا
تالين خذت ريتاج في حضنها:لا تبكين حبيبتي
جا أبو خالد:ريتاج وش فيك
فيصل:مافيها شي بس داخت
أبو خالد خذ ريتاج ورجعها البيت
في البيت
أم خالد:اسم عليك شفيك
أبو خالد:داخت في السوق
أم خالد:قومي حبيبتي ارتاحي فوق
ريتاج والتعب باين عليها:حاضر يمه
ريتاج طلعت فوق نامت على طول لأنها كانت وايد هلكانه من التعب
أم خالد:حبيبت قلبي حيل تعبانه خلينا نوديها المستشفى
أبو خالد:طيب بس خليها تقعد من النوم
ريتاج قعدت على صلاة المغرب
قامت دشت الحمام وتوضت وصلت مغرب ونزلت تحت
ريتاج:هلا ماما
أم خالد:تجهزي أبوك بيمرك بيوديك المستشفى
ريتاج تذكرت اللي حصلها بكت
ريتاج:لا يمه مابي مستشفى
أم خالد:خلاص مافي مستشفى
بس لاتبكين
ريتاج مسحت دموعها:حاضر ماما
ريماس:توجي
ريتاج:هلا سوسو شفيك
ريماس:تالين تبيكي على التلفون
ريتاج:طيب جايه ماما بروح أكلم تالين
أم خالد:روحي حبيبتي
ريتاج طلعت فوق
ريتاج:هلا تالينه
تالين:كيفك ذحين انشالله تمام
ريتاج:الحمدلله بس توبه ماخلي بابا يتركني وحدي مره ثانيه
تالين ضحكت ضحكه نرفزت ريتاج
ريتاج:وجع في شكلك ليش تضحكين قلت نكته
تالين:أضحك على هبالك
ريتاج:طيب يلا انقلعي
تالين:با_____
قفلت السكه بوجهها
تالين:أوريك ياكلبه انتي تسوين فيني شذي
تالين نزلت تحت معصبه
فيصل:علامك معصبه
تالين:هاذيك الكلبه
فيصل:منو
تالين:توجي وهو في غيرها
فيصل:حرام عليك البنيه مب عندك
تالين:اسكت خلاص مب فايقه لمحاضراتك
فيصل:طيب وش مقعدك يالله انقلعي
تالين:إذا صار البيت بيتك ذيك الساعه بنقلع أممم أقول فصولي
فيصل:خير وش تبين؟
تالين:أبي أروح خطبة ريتاج
فيصل بعصبيه:شنو
تالين:أقصد حنان وقعت قلبي
شفيك
فيصل:خلاص انقلعي من قدامي
تالين:بنقلع بس لوأسمع اسمي على لسانك تدري وش بسوي
فيصل:ها وش بتسوين
تالين:بقصه فهمت
فيصل:اقول إذا ماتحبين نفسك قصيه
تالين كان تخاف موت من أخوها فيصل
كان جسمه عريض طويل
واسمر شوي بس يهبل وعيونه مايله للسواد وشعره ناعم
وكان يلبس ملابس تبيين جسمه
بصراحه كان أحلى واحد في بيت أبو فيصل
تالين:انت أخوي حبيبي
فيصل:طيب كيف حال توجي ذحين
تالين:تمام ممكن أسأل سؤال
فيصل:أووف اسألي
تالين:ليش عصبت لما قلت ريتاج انخطبت
فيصل برتباك:لسه بعدها صغيره
تالين:اي والله ماتتخيل شكلها لما تلبس فستان خخخ تحفه
فيصل:عاد انتي بتطلعين قمر
تالين:أكيد لأني أحلى منها
فيصل:تخسين انتي احلى منها أقول اسكتي بس
وائل:لا تالينه أحلى وحده
تالين راحت عند وائل:شكرا وئولي
وائل:طيب خلاص روحي فوق أبي فيصل في موضوع
تالين:لا أبي أقعد معكم
فيصل قام مسك بلوزتها:أقول انقلعي فوق
تالين طار عقلها منه هربت على طول من غير مقدمات
وائل يضحك:حرام عليك جننتها
فيصل:أحسن خليها تنجن أقول وش بغيت
وائل:ناوي أتزوج
فيصل:هاذي الساعه المباركه بس منو هذي اللي امها داعيه عليها
وائل:اشفيني انا ألف بنت تتمناني
فيصل:ماقلنا شي عن حلاتك بس رح تطلع من البيت اليوم الثاني منجنه من هبالك
وائل:اسكت بس
فيصل:طيب منو سعيدة الحظ
وائل:ريماس
فيصل:ريماس ماغيرها
وائل:ايه ماغيرها بس ماكنت ناوي أخطب ريماس
فيصل:أجل منو
وائل:توجي بس فكرت في الموضوع شفت انها بعدها صغيره عالزواج
فيصل:الا هذي البنت لاتقرب منها
وائل:ليش تحبها
فيصل بعصبيه:إيه أحبها وأي أحد يقرب منها بذبحه حتى لو كان أقرب الناس لي
وائل:خلاص لاتعصب بس فكرت وهونت وهي تحبك
فيصل:تعتبرني أخوها بس ابيك تساعدني
وائل:في شنو
فيصل:نخليها تحبني
وائل:اشلون
فيصل:أنا أقولك اشلون

في بيت أبو بدر:
أم بدر:يمه سلمان بدر وينه
سلمان:عنده استلام عشان عندهم تدريب
أم بدر:طيب قوم أبيك توديني عند عمتك أم طلال
سلمان:طيب يمه تجهزي
رفيف:وانا بعد بروح
سلمان:يووووه تقعدين سنه تتجهزين طيب بسرعه
طلعت رفيف فوق تبدل خذت بنطلون برموده جنز وبلوزه زيتي
وكعب زيتي(وانتو بكرامه) ومسكت شعرها بشباكه ولبست عباتها ونزلت
رفيف:سلوم انا جاهزه
سلمان:ساعه تلبسين امشي قدامي
رفيف:طيب خلي ماما تجي وتالا بعد
سلمان:طلعو في السياره وانا نزلت اناديك
رفيف:يلا ماما لاتعصب علينا
طلعو برا
وصلو بيت ابو طلال
أم بدر:سلمان يمه بتنزل
سلمان:لا إذا بتروحون دقو علي
رفيف:أوك باي
أم بدر:بحفظه
رن جرس الباب
أم طلال:يمه جود قومي افتحي
جود:دندن قومي انتي
دانه:حنانو بسرعه قومي افتحي
أم طلال:جود قلت افتحي الباب
جود:حاضر يمه
قامت جود فتحت الباب
جود حضنت رفيف:هلا هلا بالغلا
أم طلال:جود منو عالباب
جود:يمه هذي عمتي أم بدر ورفيف
أم طلال قامت:هلا تفضلو
جود:يمه أنا ورفيف بنطلع فوق
ام طلال:طيب خذو تالا معاكم
جود:حاضر يمه
طلعوا فوق في غرفة جود
أم بدر:كيف حال عروستنا
ام طلال:حنان قومي اقعدي عند عمتك
حنان قامت عند عمتها ام بدر:هلا عمتي
أم طلال:وين بدر مانزل
أم بدر:بدر في العمل من أمس أم طلال:الله يعينه
أم بدر:امين أقول حنان بدر يسلم عليك
حنان:الله يسلمك ويسلمه يمه تبغين شي بروح المطبخ
أم طلال:لا حبيبتي روحي
أم بدر:فديتها الي تستحي
راحت حنان المطبخ
حنان في نفسها:يارب تحفظه

رفيف:تالا انتي وش جابك معنا جود:حرام عليك خليها
تالا:انقلعي انتي وش دخلك
رفيف:اسكتي أحسلك ترى بقوم اضربك
تالا:ماتقدرين
رفيف قامت ضربتها:انقلعي برا
تالا:انتي انقلعي البيت مو بيتك
رفيف:ياااااي جودي شوفي حل مع هذي البنت
جود:خليها ماعليك منها
رفيف:مارح أقعد أنا وياها في غرفه وحده
جود:طيب خلاص اسكتي
أقول تالا روحي ألعبي تحت
تالا:لأ أبي اقعد عندكم
جود:خلاص خليها
رفيف:خلاص اقعدي وجع في شكلك
جود:اشفيك تكرهيها
رفيف:أنا ماكرها بس تقهرني تنرفزني
جود:لا انتم أخوات وكمان هذي الوحيده زيك بنت بكره تكبر تصيرو أصحاب
رفيف:أصير صاحبة هذي خلاص اسكتي بس

أم بدر:يمه رفيف سلمان واقف تحت يلا انزلي
رفيف:طيب جايه باي جودي
جود باستها:باي حبيبتي
رفيف:باي
طلعت رفيف هي وأمها

بيت أبو خالد:
آسيا:ريماس ريماس
ريماس:هلا آسيا
آسيا:خالد يبغى انتي
ريماس:طيب ذحين نازله
نزلت ريماس:هلا خلودي وش بغيت
خالد:منو ناداك
ريماس:انت
خالد:وش أبغى فيك أناديك
ريماس:مادري عنك خلاص أنا رايحه
خالد:امزح معك اقعدي
ريماس قعدت:ها وش تبي
خالد:وائل إجا اليوم وخطبك
ريماس:المفروض يجيب أهله معه هذي الأصول
خالد:ذحين بس يبي يعرف رأيك
ريماس:أبي يومين أفكر
وإذا وافقت ذحين خطبه وبعد ماأخلص الثانويه الزواج
خالد:خذي راحتك بس لاتنسين
ريماس طلعت فوق
ريتاج من عند باب غرفتها:سوسو
ريماس:هلا توجي
ريتاج:تعالي
ريماس راحت:ها وش تبين
ريتاج:خلودي وش يبي فيك
ريماس:هذي سوالف كبار
ريتاج:تكفين قوليلي
ريماس بدلع:انخطبت
ريتاج بفرحه:صدق والله منو هذا اللي امه داعيه عليه
ريماس تضربها:من بيت عمي أبو فيصل
ريتاج:أكيد فيصل أنا من زمان نفسي أشوفه عريس
ريماس:وش انتي فيصل اللي خطبني وائل
ريتاج:أخيرا بشوف زواج من بيتنا ريماس:باقي ماوافقت
ريتاج:وش ناطره وائل مافي منه فوق هذا كله أخو فيصل
ريماس:انشالله بالتوفيق
ريتاج:طيب خلاص وشفيك قاعده حتى ذحين انقلعي غرفتك
ريماس تضرب ريتاج:ياكلبه انا غلطانه كلمتك انتي ينفعلك التطنيش
ريتاج:طيب اسكتي
قفلت الباب بوجهها
ريماس:انا أوريك
راحت ريماس غرفتها
ريتاج فتحت الباب:فيه أحد ياس انقلعت يارب توفقها

بيت أبو فيصل:
فيصل:ها وش رايك في الخطه
وائل:الله وأكبر ياأبو أفكار
بس متى ننفذ
تالين قاطعت كلامهم:وش تنفذون
وائل:وانتي وش عليكي
تالين:ترى سمعت كل كلمه قلتوها
فيصل مسك شعرها:والله شوفي والله لو يدري أحد ماتلومين الا نفسك
تالين:وجع انشالله مابقول لأحد بس من أول كنت حاسه انك تحبها
فيصل:خلاص اسكتي أقول بتساعدينا
تالين:لا ماقدر اولا هذي أعز صديقه لي وثانيا تعتبرك أخوها الكبير
فيصل رماها بالمخده:لاتقولين أخوها
تالين:أخوها أخوها أخوها
وائل يضحك:هذي البنت مادري متى تعقل
فيصل:انشالله عمرها ماعقلت
وائل:أنا بروح أنام تبي شي
فيصل:لا روح نام
وائل طلع ينام
فيصل:وأنا وش مقعدني حتى ذحين بكره معي عمل
خليني اطلع أنام
طلع نام

في بيت أبو خالد:
أم خالد:توجي قومي المدرسه
ريتاج:حاضر يمه
قامت ريتاج دشت الحمام خذت شاور ولبست المريول ونفلت شعرها ولبست عباتها وخذت شنطتها ونزلت
ريتاج:خلودي يلا
ريماس:خلودي في السياره
ريتاج:طيب مع السلامه
طلعت ريتاج السياره
خالد:وين فهودي
ريتاج:مابيروح
خالد:ليش مابيروح هو على كيفه
ريتاج:مادري عنه
خالد:انا بأمرك المدرسه اليوم
ريتاج:وبابا
خالد:أبوي عنده شغل كثير اليوم
ريتاج:طيب
وصلو المدرسه
ريتاج:باي خلودي
خالد:لاتتأخرين اطلعين اول مايفتح الباب باي
دخلت المدرسه
نجود شافت ريتاج:بنات شوفو مين جت
ساره:منو
نجود:توجي
نجلا:طيب وش منتظرين يلا نروح عندها
ملاك:أوووف يعني عميا ماتشوفنا
صباح:كيفك بتقعدين اقعدي
بنات يلا
نجلا:توجي
ريتاج:هلا أنجيله
نجود حاطه يدها على جبهة ريتاج:انتي مسخنه
ريتاج:ليش جسمي حار
نجود:لا اشوفك جايه اليوم بدري غير عادتك
رن جرس الحصه الأولى
دخلو الفصول
ريتاج:وش علينا ذحين
نجلا:جغرافيا
ريتاج:وااااع أخس ماده
انتهت الحصه الاولى والثانيه والثالثه
كانو البنات يفطرون
ريتاج:بنات وين ملوكه
نجلا:والله مادري قالت بتروح وذحين جايه

ملاك دخلت الفصل كان عليهم الحصه الرابعه رياضيات خذت كتابها وحطته في شنطة ريتاج
رن جرس الحصه الرابعه
دخلو البنات الفصول
دخلت أبله أمل حقت الرياضيات
( أ )أمل:بنات طلعو كتبكم
ملاك:أبله كتابي مالقيته
( أ )أمل:دوريه زين
ملاك:أبله دورت بس مالقيته
( أ )أمل:طيب بنات شوفوه في شنطكم
البنات دورو بس مالقو
( أ )أمل:يمكن نسيتيه في البيت
ملاك:لا أنا متأكده إني جبته
( أ )أمل:طيب إنتي شاكه في أحد
ملاك:أبله أنا شاكه إنها مع ريتاج
ريتاج:ياكذابه والله ياأبله إنها مب معي
( أ )أمل:إنتي متأكده
ملاك:إيه متاكده شفتها بعيني
موضي:إيه أبله حتى أنا شفتها
ريتاج:والله كذابين أبله وربي يشهد علي
( أ )أمل:طيب هاتي شنطتك نفتشها
ريتاج:خذيها
الأبله فتشت الشنطه لقته
( أ )أمل:طيب ليش تحلفين
ريتاج:ابله والله مو أنا
( أ )أمل:إنقلعي قدامي عند أبله جواهر
راحت ريتاج عند ابله جواهر
نجلا:انتي صدق حقيره هذي صديقتك
ملاك:طيب ماشفتي الكتاب في شنطتها وإللى هو دخل بروحه
نجود:قصي إيدي مني إذا ماطلعت إنتي ورا كل هذا

ريتاج راحت عند أبله جواهر
( م )جواهر:ليش تسوين شذي في صديقتك
ريتاج:ياأبله على شنو أحلف لكم اني ماسويت شي
( م )جواهر:اسكتي إنتي مفصوله ثلاثه أيام
ريتاج:أبله
( م )جواهر:خلاص اسكتي دقي على أبوك خليه يجيلك
ريتاج:أبله أبوي في العمل
( م )جواهر:طيب اسمعي خليك في الساحه حتى تجي الصرفه وبكره ماتجي فاهمه
إجت الصرفه
ملاك راحت عند ريتاج:وش العقوبه
ريتاج:ملاكو بعدي عني أحسلك
ملاك:وإذا مابعدت وش بتسوين
ريتاج مسكت ملاك:بتبعدين ولا شنو
ملاك:مارح أبعد وأعلى مافي خيلك إركبيه
ريتاج مسكت شعر ملاك وتضاربو
( م )جواهر:ريتاج
ريتاج تركت ملاك:خير أبله
( م )وانتي من متى يجي من وراك الخير
ريتاج:باي أبله بابا إجا
طلعت ريتاج تبكي وركبت السياره
خالد:توجي شفيك تبكين
ريتاج:ولا شي
خالد:يعني تبكين كذا من الباب للطاقه
ريتاج:أبله جواهر فصلتني
خالد:لاتبكين رح تداومين ماعليك منها
ريتاج:شنو ماعلي منها هذي المديره
وصلو البيت ريتاج دخلت طلعت غرفتها قفلت على روحها الباب
أم خالد:يمه توجي افتحي الباب ريتاج ساكته
خالد:توجي حبيبتي شوفي حقك الجالكسي معي
ريماس:يلا عاد بلا دلع
ميس:توجي افتحي لفهودي
خالد:يلا ننزل شوي وتهدا وتنزل أم خالد:أنا قلقانه عليها
ريماس:ريماس خليها دلع بنات نزلو تحت
ريتاج:طيب ليش سوت فيني كذا بس رح أروح بكرا وأشوف وش بتسوي
ام خالد:خالد ريتاج تأخرت الساعه صارت ٦ وهي بعدها في الغرفه خاف صار فيها ش واحنا ماندري عنها
خالد:يمكن تلاقيها نايمه
أم خالد:أنا بطلع أشوفها انتو كيفكم
طلعت فوق وخالد طلع وراها
أم خالد:توجي حبيبتي افتحي الباب
خالد:توجي خلاص عاد مصختيها
أم خالد:أقول اكسر الباب
خالد كسر الباب
أم خالد:خالد توجي مب في الغرفه
خالد:توجي وينك
ريتاج:يماه أنا هنا لحقيني
أم خالد راحت جهة الحمام
ريماس:وش مقعدك هنا
ريتاج:دشيت أبي الحمام تزحلقت
أم خالد:يمه خالد قوم خلينا نودي أختك المستشفى
خالد:يلا
خالد شال أخته ركبها السياره
خالد:يمه نسينا عباتها
أم خالد:اترك عنك في اكبر منها مايلبسون
وصلو المستشفى
خالد:فين الدكتور مشعل
الدكتور مشعل كان صديق خالد
( د )مشعل:أهلين خالد سلامات شفيك
خالد:الله يسلمك بس إختي طاحت
( د )مشعل:لا خير انشالله
دخلو ريتاج غرفة الأشعه وسوو الأشعه وخرجت
أم خالد:ها بشر وش فيها بنتي
( د )مشعل:لا مافيها شي بس تتدلع
خالد:يعني ماصار فيها شي
( د )مشعل:بس العظمه تحركت ورجعناها
خالد:شكرا أخوي
( د )مشعل:عفوا تقدر تروح معكم
خالد:يلا توجي
( د )مشعل:إسمها غريب تو جي
خالد:دلعها توجي اسمها ريتاج
( د )مشعل:عاشت الأسامي بأمان الله
خالد:مع السلامه
ريماس كانت في البيت هي وميس وفهد
رن تلفون البيت
ميس:سوسو قومي ردي
ريماس:مومو انتي اقرب
ميس:أقول قومي
ريماس:اوووف وجع
ردت ريماس:الو من معي
تالين:هلا سوسو كيفك أنا تالين
ريماس:هلا تالينه
تالين:ليش هذيك الخايسه ماترد
ريماس:منو
تالين:توجي هو في غيرها سوسو طلبتك شيلي جوالها ارميه في الزباله أو أي شي المهم مايقعد عندها
ريماس تضحك:توجي مب هنا
تالين:ها وينها فيه
ريماس:في المستشفى من الساعه ٦ الى ذحين
تالين:بسم الله عليها وش فيها
ريماس:طاحت علينا في الحمام
تالين:ياقلبي عليها يمكن أجي عندكم
ريماس:حياك
تالين:باي
ريماس:بايات

بيت أبو فيصل:
تالين:فصولي
فيصل:هلا وش بغيتي
تالين:أبيك توديني بيت عمي أبوخالد
فيصل:بكره روحي ذحين متأخر شوفي الساعه ١٢
تالين:بروح أتطمن على توجي
فيصل:وش فيها ريتاج
تالين:طاحت في الحمام وانكسرت رجولها
فيصل:طيب مو لازم تلبسين بس البسي عباتك ويلا
تالين:طيب لحظه بجيب عباتي
لبست تالين عباتها ونزلت
تالين:فصولي يلا
فيصل:يلا
طلعو برا

بيت أبو بدر:
بدر دخل البيت:السلام عليكم
أم بدر:هلا بولدي حبيبي
رفيف:بدور
بدر:هلا فوفو
رفيف:هلا فيك حنانو تسلم عليك أمس رحنا عندهم
بدر:صدق والله يمه ومتى تروحون تخطبولي
أم بدر:بكره إنشالله شوف أبوك ونروح
بدر باس أمه:تسلميلي ياأحلى أم في الدنيا
أم بدر:الله يسلمك
أبو بدر:السلام عليكم
رفيف:هلا بابا
أبو بدر:وين سلمان
رفيف:فوق بابا
أبو بدر:روحي ناديه لي
رفيف:حاضر بابا
بدر:وراك علقت على كلمة بابا
رفيف:بقولها غصب عنك
رفيف طلعت فوق تنادي سلمان رفيف:سلوم سلوم
سلمان:هلا خير شفيك
رفيف:بابا يبيك تحت
سلمان:طيب انزلي وانا جاي وراك
رفيف:لأ ننزل سوا
سلمان:وجع في شكلك طيب يلا
نزلو تحت
سلمان:هلا يبه بغيت شي
أبو بدر:اليوم كلمت صديقي في الشركه عن خطبتك لبنته
سلمان:ومين قالك إني بتزوج
أبو بدر:عطيت الرجال كلمه
سلمان:المفروض ماتعطيه كلمه حتى تسألني
أبو بدر:أقول بكره تروح معي عشان نخطبها
سلمان:يبه أنا مارح أتزوج إلا وحده أحبها وتحبني
أبو بدر:كلام فاضي إسمع بكره تجهز نفسك فاهم
سلمان طلع فوق
قعد ع سريره وحط إيده ع راسه:ليش يصير فيني كذا
أنا وش شويت
بس مارح أتخلى عن حبي لريتاج

فيصل وتالين وصلو بيت أبوخالد طق طق
ريماس فتحت:هلا تالينه كيفك
تالين:وائل يسلم عليك
ريماس:إسكتي وجع
تالين:ياي نسيت فيصل قولي لأخوك خالد فيصل في المجلس
ريماس:طيب إدخلي مومو في الصاله وأنا ذحين جايه
تالين:طيب يلا انقلعي
تالين راحت الصاله
ميس:هلا تالينه
تالين:هلا فيك وين توجي
ميس:لسه في المستشفى
ريماس:هاي بنات
تالين:أقول ناديتي خالد
ريماس:خالد مو هني ناديت بابا يطلعله
تالين:طيب تعالي إنطقي
ريماس:قلبي عليك ياتوجي وايد تأخرو
ميس:طيب قومي دقي عليهم شوفيهم ليش تأخرو
ريماس:طيب هاتي التلفون
ميس:أقول على ما أظن عندك رجول
ريماس:الله ياخذك
دقت ريماس على خالد
خالد:هلا سوسو
ريماس:شفيكم تأخرتو
خالد:في الطريق جايين
ريماس:طيب مع السلامه
قفلت ريماس من خالد
ميس:ها وش قالك
ريماس:جايين في الطريق
وصلو ريتاج وأهلها دخلو البيت
ريتاج دخلت الصاله:السلام عليكم
تالين قامت باستها:سلامتك حبيبتي
خالد:أقول ريماس قومي سويلي عش____
كانت تالين قاعده مع البنات
خالد طلع غرفته:ياربيه والله فشله
تالين دخلت غرفة خالد:إنت أعمى ماتشوف
خالد:والله ما شفتها مع شكلها تقولين ياهل
تالين:آه نسيت أقولك فيصل في المجلس يستناك
خالد رماها بالمخده:ذحين تقولين ها
ريماس:أقول إنزل ولايكثر بصراحه توجي وايد وحشتني
نزلت ريماس الصاله وخالد نزل عند الدجال
ريماس:سلامات حبيبتي
ريتاج:الله يسلمك أقول ريماس ذحين أي شي أبيه تسوينه لي عشان رجليني مكسور مو تشذي تاليه
تالين:صح كلام توجي
ريماس:أهي إسبوعين إلى ترجعين مثل أول

¤ الأج~ز~ء @ الأول ¤
¤‎ part 2 ¤

إجت الإجازه الصيفيه
في بيت أبو خالد الساعه ١٢م

ريتاج:ياااااااي وناسه أخير أجزنا
ريماس:إيه عالأقل أفتك من طلباتك إلي ماتخلص
ريتاج:أصلا أنا دلوعة البيت
ريماس:وع ياشينك
ريتاج تمد لسانها:حره موتي حره
ريماس قامت تضربها:أقول ترى زودتيها
خالد:أقول خلاص بطلو لعب العيال
ريتاج:هي إلي بدت
خالد:أكيد هي إللي بدت أقول أروح أنام أحسن لي من القعده معاكم
ريتاج:هين أوريك أنا

في بيت أبو طلال:
طلال:دندن دندن دندن دناو دندن
دانه ترقص على الأغنه:هذي أحلى أغنيه سمعتها بحياتي
جود:عاد من زين الأغنيه أرقص عليها
طلال يضحك:حرام جرحتي مشاعرها
حنان تنادي من فوق:دانه
دانه:الله ياخذك وش تبين
حنان:أبي أنام
دانه:طيب نامي وش إللي حادك
حنان:بقفل باب الغرفه بالمفتاح
دانه:أوووف ليش تقفليها
حنان:روحي قولي لجودي تبطل شقاوتها أول وبعدين تعالي
دانه:خلاص ذحين جايه وجع
جود:إستنيني بجي معك
دانه:أقول إنطقي مكانك
جود:يووووه
طلال:شفيكم على جودي
جود:يغارون
طلال:أنا بعد بطلع أنام
جود:وأنا وش مقعدني بروح أنام

الساعه ١م في بيت أبو خالد
قعدت ريتاج من النوم
نزلت تحت
ريتاج:ماما
أم خالد:أنا هني في المطبخ
ريتاج:كيفك يالغاليه
أم خالد:تمام
ريتاج:ماما فين ريماس؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://melo.yoo7.com/
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة
* عضوه يديده . . ] ~
*     عضوه يديده . . ] ~
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة


انثى
عدد المساهمات : 22
العمر : 30
المزاج : روووووووعة
الدولة : البحرين
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2011

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالإثنين مايو 02, 2011 8:34 am

البارت التالي يوم الأربعاء

الساعة 4:00 الساعة اربع رواية @احبها رغم صغر سنها @ 526590
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://melo.yoo7.com/
mariam
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
mariam


انثى
عدد المساهمات : 309
العمر : 27
المزاج : كــــــــــــ ووووووو ل
الدولة : الأردن
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالثلاثاء مايو 03, 2011 9:22 am

بصراحة طويلة كتيييير وبعدني ما كملت


بس يسعدني كوني أول وحدة برد في الموضوع


مشكووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.banat.twilight-mania.cim
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة
* عضوه يديده . . ] ~
*     عضوه يديده . . ] ~
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة


انثى
عدد المساهمات : 22
العمر : 30
المزاج : روووووووعة
الدولة : البحرين
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2011

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالأربعاء مايو 04, 2011 9:33 am

أم خالد:في الصاله

ريتاج:طيب أنا بروح أشوفها
ريتاج راحب عند ريماس
ريتاج بصراخ:سوسو
ريماس:بلا في شكلك
ريتاج بصوت عالي:أقول ريتاج ماحددتو الملكه
ريماس:طيب ماتعرفين تتكلمين بهدوء
ريتاج:طيب قوليلي متى
ريماس:الإسبوع الجاي يوم الخميس

إجا يوم الخميس ( الملكه )
كان بيت أبو فيصل مليان معازيم وريماس فوق في غرفتها وعندها الكوافيره
طق طق طق
تالين:طيب قايمه
ريماس:لا أنا بقوم أكيد هذيك الغبيه
ريماس فتحت الباب:خير وش تبغين
ريتاج:فستانك وايد حلو
ريماس كانت لابسه فستان عودي حرير مخسر على جسمها وفيه حزام كرستال فضي وكعب فضي
(وإنتو بكرامه) وسلسال فضي وتسريحتها كانت ( الضفيره )
ريماس:وإنتي بعد شكلك حلو
ريتاج كانت لابسه فستان برتقالي قصير من فوق الركبه وكعب فضي ( وانتو بكرامه )
ريتاج:أبي أقعد عندكم
ريماس:لا حبيببتي روحي إقعدي في الحديقه إلعبي مع الصغار
ريتاج:طيب أوريكي
نزلت ريتاج في الحديقه لقت ثلاثه عيال (مشعل_زياد_سعد)
وكان زياد شقي مره
وكان أعمارهم مثل عمر فهد أخو ريتاج
ريتاج:ممكن ألعب معكم
مشعل:إلعبي
زياد:ذحين بتخربين لعبنا
فيصل:وأنا ممكن
ريتاج:بسم الله وش جابك
فيصل:طلعت أشم هوا شفتكم قلت أجي أشوف وش عندكم
زياد:ومنو هذا بعد
ريتاج:هذا أخوي فصولي
فيصل:لا مب أخوها ولد جيرانهم
ريتاج:ماعليكم منه يكذب هذا أخوي وأعرفه
فيصل في نفسه:تكفين لاتقولين أخوي
ريتاج حست بشي دخل في عيونها
ريتاج بصراخ:آي
فيصل:شفيك
ريتاج:عيوني
فيصل حط إيده على عيون ريتاج
فيصل:سلامة عيونك
زياد:شيل إيدك من عليها عيب عليك
ريتاج حست الموقف عادي
ريتاج:هاذا أخوي
زياد:إنتي عذبتينا أخوي وأخوي أخوك بس خالد
ريتاج تدفه:طيب إنقلع عني
فيصل يضحك:حرام
ريتاج:لا بالله أقوله هذا أخوي قال أخوك بس خالد
عمى في عينه غبي
فيصل يضحك على تصرفات ريتاج
ريتاج:تضحك ها إضحك مامنعتك بس الشره مو عليك الشره علي أنا إللي قاعده معك حتى ذحين أحسلي أدخل جوه أبرك من القعده معك
فيصل:أمك إيش قالتلك لازم تقعدين مع الصغار يانونو نونو نونو
ريتاج باقي شوي وتبكي:إسكت بس
فيصل:بكيتي والله ماكان قصدي أبكيك
ريتاج تمسح عيونها:مابكيت وعلى شنو أبكي
فيصل:طيب يلا ندخل
وقف فيصل ومسك يدها ووقفها
دخلو جوه ريماس شافت غرفة الحريم زحمه عند الباب
ريتاج:شفيكم متجمعين
رفيف:وائل ذحين بدخل يلبس ريماس الشبكه
ريتاج:أها
دخل وائل باس راس ريماس ولبسها الشبكه
ريتاج:مبروك
ريماس:الله يبارك فيك
ريتاج:هذا هو وائل
وائل:إيه أنا وائل
ريتاج:إنت وايد حلو بس فيصل أحلى منك
وائل:متشكرين
ريتاج:أخوك فيصل متى نشوفه عريس مثلك
وائل:مادري عنه روحي إسأليه ريتاج:ممكن آخذ صوره معكم وبروح
وائل:طيب تعالي أوقفي هنا
وقفت بينهم وخذت صوره وطلعت الحديقه
ومن حسن الحظ لقت فيصل
ريتاج:فصولي
فيصل:هلا توجي
ريتاج:ليش ماتتزوج مثل أخوك
فيصل:في بنت ببالي بس مستحيل توافق
ريتاج:طيب إنت قولي منو هي وخلي الباقي علي
فيصل:بعدين أقولك ذحين أنا بنام
ريتاج:فيصل لحظه
فيصل راح وتركها
فيصل دش بيتهم ودخل بعده وائل
وائل:السلام عليكم
فيصل:أهلين بالعريس
وائل:أهلين فيك تصدق ريتاج أحلى من وصفك بمليون مره
فيصل بتهديد:وائل
وائل:شفيك عصبت بس أقول رأيي ولاتنسى إن أختها خلاص صارت زوجتي عالعموم شنو قالتلك ريتاج بعد الملكه
فيصل:تبيني أتزوج تصدق
وائل:وإنت شنو قلت
فيصل:في وحده ببالي أحبها بس مستحيل توافق
وائل يضحك:وإنت بعد مالقيت إلا هاذي
فيصل:وش فيها مب عاجبتك
وائل:لا بس هي وايد صغيره وإنت وش كبرك فرق كبير ماشالله
فيصل:بس مو على كيفي
وائل:قول آمين
فيصل:آمين
وائل:الله يجمع بينكم تحت سقف واحد
فيصل:الله يسمع منك
وائل:أنابروح أنام
فيصل وأنا بعد


في بيت أبو بدر الساعه ٢م
رفيف:أقول سلوم
سلمان:هلا
رفيف:كيفك مع سهى خطيبتك
سلمان:تكفين لاتقولين خطيبتك
رفيف:ليش
سلمان:مابيها
رفيف:طيب ليش
سلمان:لأني أحب وحده غيرها رفيف:ومنو هذي
سلمان:ريتاج
رفيف:إنت من جدك تتكلم
سلمان:لامن عمي إيه من جدي بس هذي السهى لازم أخليها تكرهني
رفيف:شلون
سلمان:مادري بأي طريقه بس بكره بنروح نتغدا في مطعم
رفيف:إنت لما تكون معها حتعرف وش تقول لها
سلمان:إنشالله

بيت أبو خالد/
ريتاج:صباج الخير ماما
أم خالد:صباح النور
ريتاج:فين ريماس
أم خالد:نايمه روحي صحيها
ريتاج:حاضر ماما
رن تلفون البيت
ريتاج:ألو
وائل:السلام عليكم
ريتاج:وعليكم السلام
وائل:وين ريماس
ريتاج:بعدها نايمه الخايسه
وائل:لاتقولين عنها تشذي
ريتاج:بروح أصحيها وأخليها تدق عليك
وائل:اوك مع السلامه
ريتاج قفلت من وائل وطلعت عند ريماس
ريتاج:ريماس ريماس ريماس ريماس
ريماس بخوف:يماااااه شفيكم
ريتاج:قومي الساعه صارت ١
ريماس:بالله عليك في أحد يقعد كذا
ريتاج:أقولك وائل دق بس كنتي نايمه
ريماس:صدق والله
ريتاج:إيه أقول ريماس إنتي تحبيه
ريماس:مادري بس أحسه مو على كيفه خطبني
ريتاج:أها
ريماس:آه نسيت مادق أشوفه وش يبي
خذت ريماس الجوال دقت على وائل
ريتاج:أنا بطلع عشان تاخذين راحتك
وائل:ألو
ريماس:إنت دقيت
وائل:إيه عمي قال دق حدد معها موعد الزواج
ريماس:بعد ماخلص الثانويه
وائل:والله مشوار
ريماس:إلا سنه
وائل:تكفين في الإجازه
ريماس:بس
وائل:لابس ولاشي قلت تكفين
ريماس:أوكي بشرط
وائل:إطلبي طلبات أوامر
ريماس:أبي أكمل دراستي
وائل:بس كذا من عيوني
ريماس تصرفه:مع السلامه ماما تناديني
ريماس قفلت من وائل وراحت الحمام
ريماس:ليش أتزوج واحد ماحبه
مسحت وجها ونزلت تحت
ريماس:السلام عليكم
ريتاج:وعليكم السلام
أبوخالد:أقول ريماس
ريماس:هلا يبه
أبوخالد:بكره تتجهزين عشان بتروح إنتي وريتاج السوق مع وائل
ريتاج:حاضر بابا
ريماس:ليش مانروح معكم
أبوخالد:خلاص سوي إللي أقولك عليه

بيت أبو طلال/
دانه وحنان وجود كانو يسولفون في غرفة جود
دانه:حنان شرايك في فيصل
جود بتذوب:واي يهبل يهبل يهبل شفتو كيف شكله جسمه عيونه شعره بصراحه يابخت إللي بتاخذه والله يذبح
دانه:إنتبهي لاتموتين
حنان:بيني وبينكم سمعت إنه يحب
جود:ومنو هذي إلي أمها داعيتلها مو بس أمها كل الناس داعين لها
حنان:توجي
جود:توجي ماغيرها
حنان:إيه توجي ماغيرها بنت عمي أبو خالد
جود:الله عليها حظ يكسر الصخر
دانه:حرام عليك قولي ماشالله
جود:ماشالله مليون مره لاتنسون هذي توجي مو حيا الله بس بعدها صغيره
دانه:بنات تخيلو شكلها لم توقف جنبه عالكوشه
جود ماسكه ضحكتها:الله يرجها هذيك النزغه
دانه:هههههههه
حنان:بس إنتبهو لاتعلمونها

بيت أبو خالد/
إجا اليوم الثاني الساعه أربعه العصر إلى البيت فاضي مابقى إلى ريماس وريتاج
ريتاج كانت تجهز عشان وائل بيمرهم
لبسو عباياتهم ونزلو تحت
ريتاج:والله بدري مو تشذي
ريماس:وأنا وش دخلني هذي طلبات الباشا وائل
ريتاج:اوف بس وايد تأخر
ريماس بصراخ:طيب لاتقعدين تحنين على راسي
ريتاج قربت منها:مها شفيك مب عادتك شهاوشيني
ريماس:خلاص من اليوم وطالع بهاوشك إرتحتي
ريتاج:أنا مب زعلانه منك لأني أعرف إن هالكلام مو من قلبك
ريماس:يوووووه ماصارت عيشه أحسن لي أطلع فوق حتى يجي وائل
رن جرس البيت
ريتاج:إمشي نطلع شوفي وائل إجا
طلعو وراحو السوق

في المطعم كان سلمان وسهى يتغدون
سلمان:أقول سهى
سهى:عيون سهى
سلمان:شرايك نأخر الزواج حتى نتعرف على بعض أكثر
سهى:إللي يريحك يريحني أهم شي عندي راحتك
سلمان:بس عشان أقدر أحبك
سهى:مو لازم تحبني أهم شي إني أحبك وراضيه فيك أول مابابا قلي أبي أزوجك زعلت عشان ببعد عن هلي بس ذحين لو تقولي إرمي نفسك بالنار رميتها
سلمان:بسم الله عليك من النار
سهى:يابعد قلبي بس أهلي حددو موعد الزواج وخلصو
سلمان:شوفي نتزوج ونعيش على إننا أصدقاء حتى نتعود على بعض
سهى بحزن:أوكي

ريماس وريتاج إشترو فساتين ورجعو البيت

إجا يوم الأربعاء ( الزواج ) ويعتبر الكارثه بالنسبه لريماس ريماس كانت في غرفة الكوافيره في القصر ريماس صارت جاهزه
ريتاج ورفيف كانو يمشون مع بعض
ريتاج:فوفو شوفي منو هناك
رفيف:منو
ريتاج:نجلاء وصباح ونجود
رفيف:منو هذول
ريتاح:إمشي وإنتي ساكته
رفيف:لا لا أنا بروح أشوف القمر إلي فوق
ريتاج:ليش القمر اللي تحت مب عاجبك
( ريتاج تقصد نفسها )
رفيف:بالعكس إلا عاجبني
طلعت ريماس وراحت ريتاج عند صديقاتها
ريتاج بدلع:هاي
نجلاء:منو إنتي
ريتاج:تسوين روحك ماتعرفيني
نجود:لا حبيبتي إنتي توجي
صباح:ياي قصتك وايد حلوه
نجلاء:تعالي إقعدي معنا وحشتينا

فوق عند ريماس
رفيف:مبروك حياتي
ريماس بزعل:الله يبارك فيك
رفيف:شفيك زعلانه في وحده تزعل بيوم زواجها
ريماس:ليتني ماوافقت
رفيف:على شنو
ريماس:على وائل
رفيف:الله يهداك ذحين تقوليه هالكلام
ريماس:طيب ماحبه مابيه تكفون الله يخليكم مابيه
رفيف:طيب ليش وافقتي
ريماس:مابي أحرج بابا قدام الرجال
رفيف:إسكتي أمك إجت
أم خالد قاطعتهم:ريماس يلا حبيبتي جهزنا الزفه يلا بسرعه مو ناقصك شي
ريماس:بس شوي
أم خالد وقفتها:يلا قومي
إنزفت ريماس
على الكوشه كان البنات كلهم متجمعين عليها
تالين مسرعه:ريماس وائل يستناك
ريماس بخوف:شنو
رفيف تهمس لريماس:إنسي اللي حصل
ريماس طلعت عند الباب
ريماس:وين ماما
أم خالد:أنا هنا حبيبتي
ريماس حضنت أمها وبدت تبكي:ماما
أم خالد ماسكه بكيتها:حبيبتي إنتي
ريماس باست ريتاج وميس:حتوحشوني
ميس تبكي:وانتي بعد
تالين:خلاص أحس إني بديت أبكي
رفيف:أشوفكم قلبتوها فلم هندي
طلعت ريماس السياره
وصلو البيت
وائل:إدخلي برجلك اليمين وقولي بسم الله
ريماس:بسم الله
وائل:تو مانور البيت
ريماس:أنا نعسانه بروح أنام
وائل مسك إيدها:في وحده تقول لزوجها نعسانه بروح أنام
وائل:ذحين وش إللي قالبك علي فجأه ريماس أنا أحبك
ريماس:طيب أنا ما أحبك شلون أعيش مع واحد ماحبه
وائل يصرف الموضوع:أنا بنام في الصاله وإنتي نامي في الغرفه
وائل راح الصاله ونام على طول وريماس بعد
قعد وائل الساعه ١م شاف غرفة ريماس مفتوحه
وائل:وين راحت هذي بعد
لقاها في المطبخ
كانت لابسه جلابيه
وائل:أنا طالع تبغين شي
ريماس:إيه أبي عند هلي
وائل:طيب إلبسي وأنا منتظرك في السياره
ريماس لبست عباتها وطلعت وصلو بيت أهلها
وائل:إذا تبين تروحين دقي
دخلت ريماس بيتهم
ريماس:ماما
ريتاج:سوسو (باستها)
أم خالد:هلا حبيبتي
ريماس:كيفك يالغاليه
أم خالد:تعالي حبيبتي إحكيلي عن وائل كيف يعاملك
ريماس:الحمد لله
وائل راح بيت أهله
الساعه صارت ٩م
أبو فيصل:ها جهزتو ملابس السفر
وائل:ريماس ماودها تسافر
أبو فيصل:لا حجزت رحله بكره الساعه إثنين الظهر ذهاب والإياب قلت هم يقعدون إذا ملو يروحون لماليزيا وبعد حجزتلكم في فندق
وائل:ذحين بدق عليها
طلع وائل الجوال ودق على ريماس
ريماس:هلا وائل
وائل:إلبسي أنا عند بيتكم ريماس:أبي أقعد شوي
وائل:يلا عشان تجهزين أغراضك عشان نسافر
ريماس:أنا مو قلت ماودي أسافر
وائل:أبوي حجزلنا رحله بكره لماليزيا
ريماس:طيب ذحين نازله
قفلت ريماس من وائل
ريماس:يلا يمه أشوفكم على خير
أم خالد:إقعدي تو الناس
ريماس:بروح عشان شنطة السفر
أم خالد:ماشالله وين بتسافرون
ريماس:ماليزيا
ميس باستها:تروحون وتردون بالسلامه إنشالله
ريتاج:بتسافرين ماليزيا يالخايسه
ريماس:سلميلي على تالين وليان
(هم كانو يوم السبت)
أم خالد:بنعزم على العشا يوم الإثنين بيت عمك أبو فيصل وابوطلال وأبو بدر
ريماس:ماشالله يلا مع السلامه
طلعت ريماس لوائل
وصلو البيت
دخلت ريماس غرفتها عشان تجهز ملابسها
وائل:تبيني أساعدك في ترتيب الملابس
ريماس:لابسويها بروحي
وائل:كيفك
ريماس:ياليت تجهز ملابسك عشان بنام
وائل:طيب
جهزو شنطهم وحطوها عند الباب ونامو
قعدت ريماس الساعه١م الصبح راحت الصاله شافت وائل ملتوي على نفسه (يعني يشعر بالبرد) غطته بالشرشف (طبعا مو حبا فيه بس حزنت عليه) وراحت المطبخ قعد وائل من النوم
وائل:صباح الخير
ريماس من غير نفس:صباح النور
وائل:روحي إلبسي عباتك عشان بنمشي
ريماس:دقايق أروح أبدل وأجي
راحت الغرفه بدلت ولبست عباتها وطلعت
وائل:جاهزه
ريماس:إيه
وائل:أجل يلا خالد مستنينا تحت
ريماس:خالد بيوصلنا المطار؟
وائل:إيه
طلعو وخالد وصلهم المطار
(الرحله رقم ٥)
وائل:يلا هذي رحلتنا
طلعو الطياره وصلو مطار ماليزيا
كان مستنيهم عند بوابة المطار سياره كان إسمه راجو
ريماس:أقول تعرف تتكلم إنجليزي
وائل:حبه حبه
وائل:hi
راجو:your is waiel
وائل:yes, my name is waiel
راجو:how are you
وائل:i am fain thank you
راجو:الحمد لله
وائل:يالخايس تتكلم عربي ومن أول مسويلي فيها فلم أمريكي
ريماس ماسكه ضحكتها غصب
وائل:يلا وصلنا البيت
راجو:حاضر
وصلهم الشقه
دخلو رتبو أغراضهم وجلسو في الصاله
وائل:تبيني أقولهم يجيبون أي شي ناكله
ريماس:لا مابي
وائل:بس إنتي من أمس ماكليتي شي
ريماس:مو مشتهيه أنا بروح أنام تبي شي
وائل:لا روحي نامي
******
بيت أبو فيصل/
تالين:ليونه
ليان:هلا
تالين:شرايك نكلم بابا يكلم أبوخالد وأبوطلال وأبو بدر نروح نتمشى أبها
ليان:والله فكره بصراحه زهقت من البيت
تالين:طيب وين بابا
ليان:لا نقول لفصولي يكلم بابا
تالين:أوكي بروح أناديه
ليان:فصولي فوق
تالين طلعت فوق:فصولي فصولي
فيصل:نعم وش تبغين
تالين:تعال نبيك بموضوع
فيصل:طيب إنزلي وأنا جاي وراك
تالين:طيب
نزلت تالين تحت
ليان:لقيتيه
تالين:إيه ذحين جاي وراي
فيصل نزل عندهم:نعم وش بغيتو
تالين:طلبتك ياخوي كلم بابا نبي نسافر أبها نتمشى
فيصل:بس عندي أشغال
تالين:تكفى فصولي عشان خاطر تو____
ليان:شفيك ماكملتي عشان خاطر منو
فيصل برتباك:عشان خاطر طلال بس إحنا نقول تلول
ليان:أها طيب أنا بروح أسوي بسبوسه تبون معي
فيصل:إذا كانت السالفه فيها بسبوسه أجل مافيها كلام
ليان راحت المطبخ
فيصل قام عند تالين ومسك شعرها:إنتي ماتبطلين هاللقافه
تالين:وقسم نسيت
فيصل:إذا رحنا هناك مافي إلا مقابل هالوجوه بس
تالين:لا بنكلم عمي أبوخالد وأبوطلال وأبو بدر يعني توجي أكيد بتروح
إجا أبوفيصل:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام أقول يبه
أبوفيصل:سم
فيصل:سم الله عدوك نبي نسافر أبها نتمشى
تالين:إي بابا عافيه والله زهقنا
ليان إجت من المطبخ:خلاص كلم أبوخالد وأبوطلال وأبوبدر عشان نمشي يوم الخميس العصر
أبوفيصل:إنشالله بكره إذا رحنا عند أبوخالد أكلمهم
تالين:ليه بكره يعني بنروح عند عيال أبوخالد
فيصل:إحترميه وقوليله عمي هذا قد أبوك
أبو فيصل:إيه عازمينا عالعشا إحنا وأبوطلال وأبو بدر
تالين:تكفى بابا إقنعهم قد ماتقدر
أبوفيصل:إنشالله حبيبتي
*****
نرجع لماليزيا@
الساعه كانت عندهم 2الظهر
قعد ريماس من النوم لقت وائل قاعد في الصاله قدام التلفزيون وياكل فستق
ريماس:السلام عليكم
وائل:وعليكم السلام
ريماس:وائل زهقت أبي أروح أتمشى
وائل ماصدق خبر إنها طلبت منه شي:طيب إلبسي ويلا نطلع
ريماس:تيب
ريماس راحت الغرفه
وائل دخل
ريماس إنفجعت:إطلع أبي ألبس
وائل:أبي أقعد في غرفتي ممنوع
ريماس:طيب بروح ألبس في الحمام
وائل مسك إيدها ودفها ناحية السرير وقرب منها
وائل:أنا آسف على أي شي طلع مني يزعلك
ريماس سكتت ماقدرت تتكلم ولا كلمه وعطاها ورقه وطلع
قفلت الباب على طول وفتحت الورقه (سوسو أحبك أحبك أحبك أتمنى هالكلمه تطلع منك بس أبي أعرف ليش ماتبيني أجل ليش وافقتي علي)
خذت الرساله وحطتها في الدرج
ولبست بنطلون جنز رصاصي وبلوزه زرقا في فيونكا بنفسجي وسندل أزرق ولبست عباتها وفتح نص أزرارها وتغطت باللثمه وطلعت وايد كيوت
ريماس:وائل
وائل:هلا حبيبتي
ريماس:يلا نمشي
طلعو
*في السياره*
وائل:وين تبينا نروح
ريماس:السينما
وائل:من عيوني
راحو السينما
كانو يتابعون فلم أمريكي رعب
ريماس مسكت إيد وائل:واي أنا خايفه
وائل شد على إيدها:لاتخافين طول مانتي جنبي
مرت نص ساعه على الفلم
وائل حس بشي على كتفه
إلا ريماس نامت
وائل باس راسها:ياليت دوم كذا
خلص الفلم وريماس بعدها نايمه
قعدت ريماس:ليش ماقعدتني
وائل:ماحبيت أزعجك
ريماس:وين نروح
وائل:أبي البيت أحس إني تعبان
ريماس:طيب يلا
رجعو البيت دخلت ريماس
(3:30 العصر)
غرفتها بدلت بجامه
وائل بصوت وايد تعبان:ريماس
ريماس راحت عنده مسرعه:شفيك
وائل:ماقدر أوقف
طاح مسكته ريماس وسدحته على السرير وحطت إيدها على راسه
ريماس:واي حرارته وايد مرتفعه
عطته بندول
وغطته بالشرشف ونامت جنبه من غير ماتحس
قعد وائل الساعه 5 العصر ولقا نفسه نايم جنب ريماس مو مصدق وقعدت ريماس
وائل حاط إيده على ريماس:ريماس
ريماس:شفيك إقعد إنت تعبان
وائل:أنا في علم والا في حلم
ريماس حطت يدها على خده:أنا موجوده شوف
وائل باس يدها:يابعد عمري
ريماس:أحبك
وائل ضمها:ياقلبي رح تجننيني قومي يلا نروح الملاهي
ريماس إنسدحت ع رجوله:لأ بكره إنت تعبان
وظلو سوالف
*****
><يالبى هالإثنن بيجننوني><خخخخ
****
يوم الإثنين في بيت أبو خالد الساعه ٦
ريتاج:يبه كلمت الجماعه عشان العشا
أبو خالد:إيه كلمتهم
ريتاج:سوسو
خالد:سوسو في عينك
ريتاج بكت:سوسو وحشتيني
خالد:يعني إللي يشوفك يقول قاعده جنبك
ميس حضنت أختها:خلاص أنا بدال سوسو
ريتاج:لأ
ميس دفتها:طيب إنقلعي
خالد:والله إنك نذله ماحد يسوي فيك خير
ريتاج:والله ماكان قصدي بس ريماس أكثر وحده فيكم تفهمني
ميس:قومي حبيبتي نلبس
ريتاج ضمتها:يلا الله لايحرمني منك
ميس:ولا منك
طلعو فوق لببست ريتاج بنطلون جنز رصاصي من فوق الركبه وبلوزه بنفسجيه وسندل بنفسجي ونفلت شعرها
وميس لبست تنوره جنز رصاصي قصيره من تحت الركبه ونفس بلوزة ريتاج ومسكت شعرها بشباكه
ونزلو تحت
أم خالد:بسم الله عليكم وش هالزين
خالد:وش هالشين وإنتي صادقه
ريتاج:لا تكذب ربي حط الزين كله فيني
ميس:شايفه روحك
دق باب البيت
أبوخالد:يبه خالد قوم إفتح الباب
خالد قام فتح
رفيف حضنت خالد على بالها ريتاج:ها ماتدقين يالقاط___ ماكملت جملتها
خالد إستغرب من حركة رفيف:تفضلو حياكم وإلا فين عمي أبو بدر وبدر وسلمان
أم بدر:برا
رفيف حمر وجها:الله ياخذني وش هالحركه
مرت نص ساعه إلا كيلهم ببيت أبو خالد
كان الحريم قاعدين في مجلس النسا والبنات في الصاله والرجال في قسم الرجال
ورفيف بعدها ساكته
ريتاج:فوفو شفيك من أول مادخلتي وإنتي مب معانا
رفيف ماسمعتها
ريتاج:رفيف وجع
رفيف:هلا
جود:إللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
رفيف:ماحد ماخذ عقلي
تالا:ريتاج
ريتاج:هلا حبيبتي
تالا:وين فهودي
ريتاج:فوق حبيبتي ذحين أناديه
رفيف:إشتقت لحبيبك
تالين:حرام عليك البنت بعدها صغيره
رفيف:تحلمين بعدها صغيره ذحين كل ماشافت بنت وولد قالت يحبون بعض مثل يحيى ولميس
تالين:وانتي تخليها تتابعه
رفيف:وش أسوي فيها
راحت ريتاج نادت فهد ونزلت
تالا:ناديتيه
ريتاج:إيه حبيبتي
تالا:أقول شفتو رفيف سوت لخالد كذا <حضنت ريتاج>
ريتاج تشهق:طيب حبيبتي فهد في الحديقه
رفيف:تالا
تالا:نعم
رفيف:تكفين تالا لاتعلمين أحد والله أشتريلك جلكسي
تالا:والله ماعلم
ريتاج:أحم أحم عشان كذا أقول البنت مب معنا أثاري البنت حدها love
رفيف:والله كان على بالي إنه إنتي حتى ضربته وقلتله ماتدقين يالقاطعه بس ماكملت الجمله بصراحه أخوك وايد تغير
ريتاج:لو شافتك خطيبته كان حتموتك
رفيف بزعل:خالد خاطب
< >يالله على هالبنت تحبه بس مو حاس فيها > <
ريتاج:إيه شفيك زعلانه
رفيف تجمعت الدموع في عيونها:لا مازعلت
ريتاج:بنات يلا نروح نلعب في الحديقه
جود:بس الشباب في الحديقه
ريتاج:نلعب سوا والله فله

طلعو البنات في الحديقه وكانو الشباب هناك
ريتاج:سلام عليكم
الشباب بصوت واحد:وعليكم السلام
ريتاج:وربي طفشانه يلا نلعب
فيصل من أول ماطلعت ريتاج مانزل عينه من عليها
فيصل في نفسه:ياربي وش هالحلا في هالبنت رح تجنني
خالد:مافيه لعبه حلوه
آسيا إجت:مدام ريتاج
رتاج:هلا آسيا
آسيا:تلفون حق إنتي
ريتاج:هاتي وتعالي عشان بعطيك الجوال
آسيا:حاضر مدام
ريتاج:ألو
ريماس:هلا حياتي كيفك
ريتاج بصراخ:سوسو
ريماس:إيه سوسو
ريتاج:فديتك ياسوسو وحشتيني موت
ريماس:وإنتي بعد
ريتاج:كيفك وكيف الغربه
ريماس:طول ماني جنب وائل مارح أحس بالغربه
*وائل حضنها*
ريتاج:الله يخليكم لبعض
ريماس:يلا حبيبتي أشوفك على خير بنروح نتمشى بأمان الله
ريتاج:بأمان الكريم
قفلت ريتاج من ريماس وعطت آسيا الجوال
ريتاج:أقول آسيا
آسيا:نعم مدام
ريتاج:ماعندك لعبه شعبيه
آسيا:عندنا لعبه نقسم فريقين فريق البنات وفريق الأولاد
كل بنت من فريق البنات تختار الولد إللي تحبه من فريق الأولاد
وكل بنت ولد يتسابقون وإللي يفوز ياخذ نقطه
ريتاج:شكرا أسو
راحت ريتاج عند البنات
ريتاج:عندي لعبه قالتها لي آسيا
رفيف:شنو هيا
شرحتلهم ريتاج اللعبه ووافقو وقسمو البنات لحال والأولاد لحال
فريق الأولاد(خالد_فيصل_سلمان _بدر_طلال_ولد جارهم مشعل)
فريق البنات(ريتاج_رفيف_ تالين_حنان_سهى_جود)
ريتاج:تالينه يلا إختاري
تالين:خلاص طلال
طلال:أنا
تالين:في أحد غيرك إسمه طلال
ريتاج:طيب يلا فوفو
رفيف مستحيه:خالد
ريتاج:طيب حنانو
حنان:أكيد بدور
ريتاج:وإنتي ياسهو
سهى:سلوم
ريتاج:باقي أنتي ياجودي
جود:مشعل
ريتاج:طيب يلا نلعب وش منتظرين
تالين:باقي إنتي وفيصل
ريتاج:آه مابقى الى فيصل يلا
فيصل ماصدق خبر:أنا وريتاج
خالد:إيه إنت وريتاج
كل إثنين مسكو بيد بعض
ريتاج:واحد إثنين ثلاثه إنطلق
كانو جود ومشعل المركز الأول
وسهى وسلمان الثاني
وحنان وبدر الثالث
ورفيف وخالد الرابع
وتالين وطلال الخامس
والمركز الأخير كان ريتاج وفيصل
ريتاج كل شوي تاخذ إستراحه
فيصل:شفيك
ريتاج:تعبت
فيصل عطاها ظهره:يلا
ريتاج:وين
فيصل:على ظهري
ريتاج:لا
فيصل:أقول يلا
طلعت على ظهره وجري فيها ليما وصلو المركز الأول ><كان سريع صح أشكالهم تجنن خخخ><
وكلهم وصلو
ريتاج:كانت مغامره صح
تالين:وايد
أم خالد:يلا عيالي العشا جاهز
خالد:يلا وربي جعت
راحو يتعشون
كان عشا الشباب والبنات مع بعض
والرجال بلحال والحريم بلحال
*قاعدين عالعشا*
فيصل:إسمعو عندي خبر لكم وايد حلو
ريتاج:شنو
فيصل:بنسافر أبها كيلنا
ريتاج بفرحه:صدق ياي وناسه
رفيف:متى
فيصل:الخميس بإذن الله
حنان:أقول بدر
بدر:عيون بدر
حنان:تسلملي عيونك شورايك نتمشى في الحديقه شويات
بدر بفرح:يلا
قامو حنان وبدر وقامت جود وراهم
حنان:خير وش تبين
جود:بأمشي ممنوع
حنان:ما حد منعك بس في اماكن غير هذي
بدر يأشر لرفيف:تعالي
رفيف:هلا بدور
بدر يهمس لرفيف:خذي هذي من عندنا
رفيف:جودي تعالي ابيك بموضوع
جود:اف ابي امشي اسوي رياضه ممنوع
رفيف:تعالي اقول
جود تكلم بدر وحنان:رايحه ارتاحو
راحت جود مع رفيف
بدر:اختك هذي لصقه
حنان بحيا:ههههه
بدر رفع راسها:فديت هالضحكه دوم انشالله <> وباسها ع خدها <>
رفيف وجود راحو عند البنات
رفيف:هاي
جود:ورا ماتردون
رفيف:شفيكم كذا زعلانين
جود:ولييي وبعدين معاكم
تالين:فهد وتالا طلعو يلعبون في الشارع
جود:طيب دايم يلعبون في الشارع مب اول مره
تالين:بس هالمره ما لقيناهم
رفيف تبكي:يابعد عمري يا تالا
ريتاج ماسكه بكيتها:خلاص حبيبتي لاتبكين العيال راحو يدورون عليهم
رفيف بصراخ:عشان مب اختك اللي ضايعه
جود:لا حبيبتي لا تنسين ان فهد اخوها
ريتاج:ياربيه وين راح ذحين ماما تضربني
طلال بتعب:دورنا عليهم بكل مكان بس ما حصلناهم
ريتاج:طيب دورو مره ثانيه
طلال:من عيوني مارح تغمض لنا عين لحد مانلاقيهم
ريتاج بصراخ:فهودي فهودي ارجوك تعال انا توجي اختك حبيبتك تعال اضربني بس تعال والله اعطيك حلاوه فهوووووودي
طلال كسر خاطره حال ريتاج:خلاص توجي ولايهمك انشالله نلاقيه
ريتاج مسكت طلال:تكفى طلال لاترد الا هو معك
طلال:انشالله بس انتي هدي نفسك
طلعو يدورون عليهم بس ما لقوهم ورجعو بيت ابوخالد
ريتاج:ها فيصل طمنا
فيصل:ولايهمك بكره من الصبح نطلع ندور عليهم
ريتاج:يعني ما لقيتهم
فيصل:رح نلاقيهم
ريتاج تبكي وتشهق:ط ي ب ذحي ن اي ش اقول لما ما
ام خالد مسكت شعر ريتاج:دريت ياحلوه انتي ماهمك الا شلون ادري ماهمك اخوك
ريتاج تبكي بصراخ:تكفين ماما ل تزيدين علي
ام خالد تبكي:ذحين اخوك طيب وين راح
ريتاج تشهق:ماما ارجوك اذبحيني
ام خالد بعصبيه:انتي الذبح فيك ما يكفي
ريتاج غصب تتنفس:ماما انا السبب للي حصل لفهودي انا السباااااب ماما ارجوك لاتسامحيني
ام خالد:طيب قوليلي وش اسوي فيك
ريتاج جابت سكين وحطتها عند رقبتها:سوي كذا
فيصل راح لعند ريتاج ومسك يدها:ريتاج تبين تذبحيني >< وانت وش دخل اهلك ><
ريتاج اغمى عليها شالها فيصل وسلمان يطالعها وداها عالمستشفى
فيصل في المستشفى:دكتور ارجوك شوف حالت هالبنت
الدكتور:سيستر انقليها غرفة use
السيستر:حاضر دكتور
دخلوها الغرفه وعطوها اكسجين وناكت شوي
فيصل كان برا مستني الدكتور يطمنه
الدكتور طلع
فيصل:ها بشر كيف حالتها
الدكتور:الحمدلله حالتها مستقره تقدرو تاخذوها معاكم البيت بس لازم ابوها او اخوها او اي احد محرم عليها عشان يوقع
تالين:ولييي طيب دق على عمي ابوخالد
فيصل:ممكن انا أوقع
الدكتور:بصفتك شو
فيصل في نفسه:وش دخل اهله ــــ بصفتي زوجها
الدكتور يضحك:الله يوفقكم >< يضحك على اشكالهم هههه قال زوجها قال > خخخخخ <
الدكتور:تعال معي عشان توقع
فيصل:يلا
راح فيصل يوقع ورجع اخذ ريتاج ووصلها البيت
ابو خالد:تسلم ياولدي ماقصرت
تالين:ولو ياعمي ريتاج مثل اخته
فيصل يهمس لتالين:اخوها في عينك
تالين تضحك:يلا يعمي مع السلامه
ابوخالد:سامحونا اتعبناكم معانا
فيصل:تعبكم راحه
تالين:قصدك تعب ريتاج راحه
فيصل يدفدف تالين:امشي قدامي عالسياره
طلعو السيار تالين:اشفيك
فيصل:انتي ماتستحين على وجهك تتكلمين هالهرج قدام عمي
تالين:انا ماكذبت بأي كلمه
فيصل:تتوقعين متى أتقدم لخطبتها
تالين:والله انا اقول لي صار عمرها 16 او 17
فيصل:بل يعني عجزت
تالين:شنو عجزت يالدوب كلهاسنه ونص
فيصل:الله يقدم اللي فيه الخير

اصبح الصبح بيت ابو خالد:
ريتاج:ماما العيال طلعو يدزرون عليهم
ام خالد:ايه وفهد شوفيه نايم فوق في غرفته لقوهم في مركز الشرطه
ريتاج نقزت تبوس امها:انتي تمزين معي صح
ام خالد:روحي تأكدي بنفسك
طلعت ريتاج غرفة فهد لقته
نايم ريتاج خذت فهد بحضنها:يابعد عمري يافهود
فهد:ريتاج
ريتاج:ليش تطلع من غير ماتقول لنا
فهد:آسف والله ماعيدها مره ثانيه
ريتاج:وعد؟
فهد:وعد
ريتاج:يلا ننزل
نزلو تحت ريتاج:هاي dad
أبو خالد:جهزو أنفسكم عشان يوم الخميس بنطلع أبها
ريتاج بوناسه:بجد بابا
أبوخالد:إيه حبيبتي
ريتاج حضنت فهد وتدور فيه:يعني بعد بكره نسافر
ميس:توجي
ريتاج:هلا مومو
ميس:قومي سويلي نسكافيه
ريتاج:من عنوني
ريتاج لما تكون فرحانه تنفذ أي طلب
يوم الخميس
أبو خالد يكلم فيصل وخالد:ها حملتو الشنط
خالد:إيه يبه
أبو فيصل:أقول فيصل
فيصل:هلا يبه
أبو فيصل:روح نادي أهلك
أبو خالد:وانت بعد ياخالد
أبو خالد:نبي نوصل قبل أذان العشا
بيت أبو فيصل وأبو خالد طلعو سوا
وبيت أبو طلال وأبو بدر طلعو سوا
خالد:يبه دق عليهم عشان
نلتقي عند محطة الشهري
أبو خالد:حاظر يبه بس طالع لطريقك
< > كان خالد يسوق بدل أبوه وفيصل يسوق عن أبوه > <
وصلو سوا واستأجرو أربع شقق كل واحد دخل شقته
الساعه ٣ العصر ريتاج صحت من النوم
ريتاج:مسا الخير
أم خالد:مسا النور
ميس:أقول توجي
ريتاج:هلا
ميس:تالينه دقت
ريتاج:وش بغت
ميس:مادري عنها
ريتاج خذت الجوال ودقت على
تالين
تالين:هلا توجي صحي النوم
ريتاج:هلا فيك أنتي دقيتي
تالين:يس حياتي دقيت بس إنتي بسابع نومه
ريتاج:سوري بغيتي شي
تالين:إيه بغيتك تروحين معنا الملاهي إنتي وميس
ريتاج:بس سمعت بنروح السوده سوا
تالين:أكيد بنروح المغرب
ريتاج:أما ميس مستحيل تروح
تالين:ليش إحنا مب أهلها
ريتاج:أكيد أهلها بس تعرفيها إنتي
تالين:ههه يلا أهلي تحت
ريتاج:يلا باي
قفلت ريتاج من تالين
ريتاج:أقول مومو
ميس:هلا
ريتاج:طلبتك لاترديني
ميس:وش تبغين
ريتاج بتمسكن:تكفين روحي معي
ميس:على وين
ريتاج:الملاهي
ميس:خلودي بودينا
ريتاج:لا مع تالينه
ميس:نو نو نو نو ثانكس مابروح ريتاج بزعل:ليه
ميس:طيب ليه ماتكلمين تالين نكلم البنات وكل وحده تروح مع أخوها
ريتاج:خلاص أكلمها إذا رحنا
الساعه ٤ إلا الكل طلع
في السوده ثلاث مخيمات
مخيم للرجال ومخيم للحريم ومخيم للبنات
نبدأ بالبنات
ريتاج:أقول بنات كل وحده تروح مع أخوها الملاهي أوك
رفيف:أوك
ريتاج:بنات يلا نطلع عالجبل من زمان نفسي أتسلق على شي
جود:لا حياتي أخاف نطيح
ريتاج:عادي خليني أطيح
رفيف:إنتي بايعه روحك
حنان:بليز جود روحي جيبي
الكوفي عشان بسوي نسكاف__
جود:دندون بتوروح يلا حياتي قومي
دانه:الصغيره أخف
ريتاج قاطعتهم:والله إنكم تحزنون كل وحده أكسل من الثانيه أقول حنو قولي مكانه وين وانا أجيبه
حنان:تلاقيه في كيس بنفسجي في ورود مرسوم عليه بنت
ريتاج قامت:دقايق ويكون عندك
راحت ريتاج تجيب الكوفي كانت العلبه مفتوحه خذت الكوفي وتمشي بدلع صدمت بفيصل وطاحت وانكب كل الكوفي
فيصل مسك كتفها ووقفها:أسف
ريتاج رفعت راسها فيصل:ريتاج
ريتاج:شوف ذحين راح علينا النسكاف__<> هاذا إختصار <>
فيصل:أسف
ريتاج:خلاص حصل خير
راحت ريتاج
فيصل يناديها:ريتاج
ريتاج إجت عنده:نعم
فيصل:باقي شويه في العلبه
ريتاج:هذي تجي حق كاستين خلاص أسوي واحد لي وواحد لك والباقي بالطقاق بصراحه البنات وايد كسولين كل وحده
تقول للثانيه جيبيه إنتي بس أنا رحمتهم أحسن يستاهلون فلسو منه خخخخ
فيصل:لو يشوفوك أخذو عليك
ريتاج:يخسون ياخذونه علي
فيصل:طيب تعالي ورا مخيمنا فيه غاز صغير سوي فيه وروحي عندهم قوليلهم ماحصلته
ريتاج:يلا
راحو وسوت إثنين وخذت واحد وعطت فيصل الثاني وقعدت تشرب
ريتاج ضمت يدها:ياي الكوب دافي
فيصل شال جاكيته وحطه فوقها:بردانه
ريتاج:وايد
وخلصت كاستها ريتاج:تأخرت بروح عند البنات
فيصل:مادري متى بيجهز غداهم جوعان
ريتاج:لأ أنا مب جوعانه
بطنها طلع صوت فيصل ماسك ضحكته:واضح
ريتاج تضرب كتفه:ليش تضحك
فيصل يضحك:آسف آسف
ريتاج بزعل:يلا أنا رايحه
فيصل:زعلتي
ريتاج:لأ وعلى شنو أزعل
فيصل:توجي
ريتاج:هلا
فيصل جالس على كرسي صغير:شوفي شنو معي
ريتاج تشهق:جالكسي بليز فصولي عطني والله بعدين يعورك ببطنك
فيصل:خليه يعورني أهم شي أكله وإنتي بح
ريتاج تنرفزت:فصولي قلت عطني
فيصل:طيب تبغيه تعالي خذيه من إيدي
ريتاج راحت عنده وتحاول تاخذه :يوه فصولي طيب إنت قربه مني
فيصل:لا ورينا شطارتك
ريتاج راحت بعيد:طيب ذحين تشوف مين بياكله
إجت سريعه ناحيته فيصل مد رجليه قدامها من غير مايقصد وطاحت ريتاج فوقه فيصل عاجبه الوضع أما ريتاج رجليها تربطت ووجها تلون ١٠٠ لون
ريتاج بحيا:أنا بروح عند البنات
راحت عند البنات تجري
ريتاج بتعب:السلام عليكم
تالين تقرب منها:شفيه وجهك محمر
ريتاج ترش نفسها مويه:ها لا بس من البرد
حنان:ها ياحلوه شفيك طلعتي ومارجعتي
ريتاج:ماحصلته
تالين:أها واضح والنسكاف منكب عليك قوليلي من فين جا
ريتاج في نفسها:فيصل السبب انكب علي >بصوت عالي< لما طحت
تالين:بسم الله عليك طحتي
ريتاج:منو قال إني طحت
تالين:إنتي قلتي
ريتاج:متى
تالين سحبت ريتاج على جنب:أنا شفت كل شي
ريتاج:إنتي وإلا شنو كيف شفتيني
تالين:البنات أرسلوني أشوفك ليه تأخرتي وشفتك بصراحه موقف وايد محرج
ريتاج:تكفين لا حد يدري والله فشله عمى لو أحد يشوفني يقول ماتعرف الجالكسي
تالين تضحك:وإنتي كأن أحد مسحرلك بهالجالكسي
ريتاج:ياختي عمري ماطعمت شوكولاته زيها
مخيم الرجال:
خالد له ساعه ينادي فيصل خالد بعصبيه:وبعدين معك صوتي راح وأنا قاعد أنادي فيك
فيصل:طيب أحبها
خالد:منو إللي تحبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://melo.yoo7.com/
لموسه
* عضوه يديده . . ] ~
*     عضوه يديده . . ] ~
لموسه


انثى
عدد المساهمات : 19
العمر : 27
المزاج : اوكيه
الدولة : عمان
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 10:27 pm

هاااااي كيفك يا الغلا
الجصه مررررره تجنن
ممكن تكملينها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://melo.yoo7.com
عاشقة هانا
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
عاشقة هانا


انثى
عدد المساهمات : 2962
العمر : 26
المزاج : كوووووووووووووول
الدولة : مصر
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالسبت مايو 21, 2011 5:31 am

يلا يا قمر كملى بأنتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://melo.yoo7.com/
مراام
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
مراام


انثى
عدد المساهمات : 294
العمر : 29
المزاج : مرحة رهيفة الإحساس عنيدة
الدولة : الجزائر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالسبت مايو 21, 2011 12:10 pm

مشكورة ننتظر المزيد منك مزيدا من تألق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kasrelhob.ahlamontada.net
لموسه
* عضوه يديده . . ] ~
*     عضوه يديده . . ] ~
لموسه


انثى
عدد المساهمات : 19
العمر : 27
المزاج : اوكيه
الدولة : عمان
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالسبت مايو 21, 2011 3:55 pm

بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
كملي القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://melo.yoo7.com
09876
* عضوه يديده . . ] ~
*     عضوه يديده . . ] ~
09876


انثى
عدد المساهمات : 6
العمر : 45
المزاج : KOL
الدولة : الأردن
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالأحد مايو 22, 2011 12:01 pm

قصه حلويييييييييييييي
بنات قرأت روايه رومانسيه عاطفية بتجنن على رواية @احبها رغم صغر سنها @ Icon_biggrin رواية @احبها رغم صغر سنها @ Icon_biggrin
http://rewaeate.blogspot.comرواية @احبها رغم صغر سنها @ Icon_lol رواية @احبها رغم صغر سنها @ Icon_lol اسمها (( غريمي )) كامله ورائعة رواية @احبها رغم صغر سنها @ Icon_study رواية @احبها رغم صغر سنها @ Icon_study اقرأوها ودعولي
رواية @احبها رغم صغر سنها @ 48248 رواية @احبها رغم صغر سنها @ 48248
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*sho0sh0o*
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
*sho0sh0o*


انثى
عدد المساهمات : 506
العمر : 26
المزاج : COOL
الدولة : سعودية
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالخميس مايو 26, 2011 2:40 am

مشكووووره كملي القصه حمستينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://.........
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة
* عضوه يديده . . ] ~
*     عضوه يديده . . ] ~
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة


انثى
عدد المساهمات : 22
العمر : 30
المزاج : روووووووعة
الدولة : البحرين
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2011

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالثلاثاء مايو 31, 2011 8:51 am

بارت3

فيصل:طيب أحبها
خالد:منو إللي تحبها
فيصل:أحب منو
خالد:إنت قلت أحبها
فيصل:لا يمكن تحلم
خالد:يارجال شنو أحلم وأنا سمعتك بإذني
فيصل يصرف:أقول من كأن غداهم طول
خالد:وايد
مخيم الحريم:أم بدر:أقول منيره
أم طلال:هلا
أم بدر:بدر عالني يبي حنان متى يتزوجون ونفتك من حنته
أم طلال:إنشالله بعد مانرد
أم بدر:شفتو ريتاج وش حلاتها كل ماكبرت كل مازاد جمالها إسم الله عليها يابخت إللي بيخذها كامله والكامل الله
< > شعرها أسود وناعم لحد الكتف والخدود محمره من البياض بشره ناعمه وبيضا تقول موزه مقشره فمها خاتم والشفايف ورديه والعيون سود ووساع تسحر من يناظرها والحاجب مرسوم والرموش
كثيفه وطويله وأنفها سلة سيف جمالها يطييح الطير من
السما < >
أم فيصل:آه يافيصل مادري متى بفرح فيك شكلي مارح أشوف عيالك
أم خالد:لاتقولي هالكلام يتربون تحت يدينك إنشالله
أم فيصل:ريتاج لو كانت أكبر شوي كان خطبتها لفيصل
أم خالد:أصبري وانا أختك

خالد:هيا الغدا
فيصل:أخيرا جهز
راحو يتغدون
قرب أذان المغرب ويلمون أغراضهم
تالين:أقول فصولي نمشي الملاهي
فيصل:امبي نسيت أكلم الشباب
تالين:روح كلمهم ذحين
فيصل:أقول شباب نروح الملاهي
بدر:بس في أحد جا في سيارته
الشباب:كلنا
فيصل:بروح اكلم تالين ينادي تالينه
تالين:هلا ها كلمتهم
فيصل:خلي البنات يجهزون
البنات جهزو وكل وحده ركبت مع أخوها
وصلو الملاهي وكل الناس ينظرون فيهم شكلهم ملفت
طلال يطالع ريتاج ويتغزل فيها ويغني:العيون شلون منها سحر ذوبني بغزلها بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها
ريتاج:رفيف
طلال:نحن هنا
خالد:تتغزل في أختي وكمان قدامي ياقليل الحيا
طلال:ماقدر أشوف قمر قدامي وماأتغزل فيه
خالد مسك طلال وبعصبيه:طلال ترى أنا محترم المكان اللي أنا فيه والا انت ماتستاهل قدر وقيمه ياواطي
طلال:لا حدك عاد لحد هنا وخلاص
فيصل:استحو إحنا في مكان عام
خالد:كلم هالواطي اللي عندك
فيصل:خالد خلاص
طلال:قالك خلاص
فيصل:طلال طالع هذيك البنيه وش حلاتها
طلال إنجن لما شافها وراح يلحق وراها
ريتاج تضحك:أخوك مادري متى يبطل هبالته
جود:سامحيه توجي إنتي تعرفيه مافي بنت تسلم منه
ريتاج:هههه لا عادي حياتي بنات تكفون نلعب قطار الموت
رفيف:لا عنوني إلعبي بلحالك
ريتاج:تكفى خلودي إلعب معي
خالد:من عنوني إمشي
رفيف:إستني ريتاج بركب معك
ريتاج تضحك:بكاشه
< > كذابه عشان خالد < >
صاحب اللعبه:إنت نفر إثنين يلعب هذا مافي يلعب هذا نفر صغير
ريتاج معصبه:صغير في عينك
خالد:هدي لاتعصبين روحك عشان لعبه
إجت بنت بتطلع اللعه إسمها رهف:خليها لايغرك شكلها بس هي قصيره
خالد ماشال عيونه من عليها وهي بعد تناظره
صاحب اللعبه:أوك إطلع
خالد:تسلمين
رهف:لاعادي
رفيف حست بنظرات خالد لرهف وانقهرت:أنا مابطلع
خالد:خير إنشالله علامك معصبه أقول إطلعي مسك إيدها وطلعها
لعبو ونزلو ريتاج:ياي تهبل
رفيف:ياخذ روحك ياكلبه بغيت أموت
رهف رايحه مسكها خالد وعطاها ورقه وراح فتحت رهف الورقه لقت رقم خالد
فيصل:شرايكم نروح هالكفتريا إللي هنا
بدر:إمش
راحو وجمعو طاولتين وجلسو مع بعض
كان فيه واحد جالس ورا طاولتهم إسمه راشد وصديقه سعد
يناظر ريتاج نظرات غريبه
ريتاج لاحظت نظراته
جود تهمس لريتاج:وش بلاه الرجال من قعدنا وهو يناظر فيك
ريتاج:فاضي ماعنده شغله

راشد إللي تم يناظر ريتاج:أقول تأمل بهالملاك إللي قاعد هناك
سعد:قصدك أي وحده
راشد:إللي حاطه الطرحه على كتفها
سعد:أول مره أشوف وحده بهالجمال
راشد:أنا خلاص حطيتها براسي أجيبها يعني أجيبها
سعد:وش ناوي تسوي
راشد:بعدين تعرف كل شي بأوانه حلو
راشد مغروووور بشكل حلوو وسيم وعمره ٢٤ سنه كل يوم يلعب على بنت والبنت اللي تجي براسه الله يرحمها
سعد:الله يستر منك

فيصل:يلا نروح
رفيف:والله تعبنا
فيصل:أجل يلا نمشي
طلعو وطلع وراهم راشد راقبهم لحد وصلو الشقه
قعدو إسبوع ورجعو الرياض أما راشد عرف كل شي عن ريتاج عرف إنها ساكنه بالرياض

وصلو الرياض بيت أبوخالد اليوم الثاني بعد وصولهم
ريتاج:بليز بابا بنعيدها مره ثانيه
أبو خالد:إنشالله
ريتاج:أقول بابا كم باقي على رمضان
أبو خالد:٢٠ يوم
ريتاج:ياي وناسه
أبو خالد:أنا بروح ابدل وبجي
ريتاج تفكر براشد اللي كان يناظرها: ليش كان يناظرني أنا بالذات
ريتاج تطالع للتلفزيون تشهق:دانسال ياقلبي عليك
< > ممثل أجنبي ريتاج تموت عليه لأنه شخصيه < >
خالد يطالعها:يابنت إستحي
ريتاج تبوس الشاشه:طيب وش أسوي ياي يهبل ياليته عالأقل أخوي بدالك
خالد مسك كتفها:عيب هالكلام وجع في شكلك
ريتاج:ماما ماما ماما
خالد:عمى في عينك أزعجتينا
ريتاج:إقلب وجهك ومدت لسانها

نرجع للثنائي الرائع:
ريماس تصحيه:وائل قوم
وائل من تحت البطانيه:نعم
ريماس معصبه:وائل
وائل قام:صباح الخير ياوجه الخير
ريماس:صباح النور وائل خلينا نرجع البلد وحشني
وائل:طيب جهزي نفسك أحجز بعد العصر
ريماس بفرح:شكرا حبيبي
وائل رن جوال:ألو
فيصل:أفا أخوك الكبير وماتطمن عليه
وائل:آسف
فيصل:ماألومك بعدك صغير
أم فيصل تنادي:فيصل
فيصل:وائل مع السلامه بكلم أمي
وائل:طيب سلم عالأهل
فيصل:إنشالله good bay
قفل من وائل ونزل عند أمه باس راسها هلا يالغاليه وش بغيتي
أم فيصل:إقعد جنبي يابعد عمري
فيصل:حاظر يالغاليه وقعد جنبها هلا
أم فيصل:فيصل شفتلك وحده
فيصل قاطعها:تكفين لاتكملين يمه أنا عارف وش تبغين بس سبق وقلتلك رأيي
أم فيصل:حرام عليك أبي أفرح فيك أبي أشوف عيالك قبل مالله ياخذ أمانته
فيصل:لاعاد تقولين هالكلام مره ثانيه ربي إنشالله يعطيك طولة العمر وتشوفين عيال عيالي بعد
أبو فيصل:السلام عليكم
فيصل قام:عليكم السلام وباس راسه تعال يبه إقعد
أبو فيصل:أقول فيصل طمني كيف الشغل معك كيف الشركه الشغل فيها ماشي
فيصل بثقه:إيه يبه حط إيدك بمويه بارد وتطمن أقول يمه وين تالين
أم فيصل:أظن فوق بغرفتها عالابتوب
فيصل:أنا بروح أطل عليها
راح فيصل____ أبو فيصل:هاطمنيني وافق
أم فيصل:عنيد راسه يابس
أبو فيصل:خلاص خليه على راحته
فيصل يتسحب لغرفة تالين بيفجعها:تالينه
تالين مفجوعه:حرام عليك فجعتني
فيصل:وائل يسلم عليك
تالين:الله يسلمك ويسلمه كلمته
ليان تطب عليهم:عندي لكم مفاجأه تجنن
تالين بحماس:يلا قوليها تكفين
ليان:أقولك مفاجأ تقولين قوليها المفاجأه ماتنقال
تالين:تكفين ليونه بليز
ليان:خلا عقب صلاة العصر أقولك
تالين:بجد
ليان:أكيد أه نسيت أقولك فيصل تكفى بروح بنده أبي أشتري
فيصل:شنو بتشترين
ليان:شبسات وحلويات وعصيرات
فيصل:أوك بعد العشا
ليان وتالين بفرحه:أوك
دق دق
تالين:تفضل
أبو فيصل:السلام عليكم
تالين حضنت أبوها:تو مانورت غرفتي ياأحلى بابا
ليان:بابا شفيك زعلان
أبو فيصل:لازعلان ولاشي
فيصل ملامح الحزن على وجه أبوه:يبه قلنا شنو مضايقك إنت ربيتنا إن نكون إيد وحده مانسمح لأي شي يضايق أحد منا
أبو فيصل:مشاكل قديمه وذحين رجعت
فيصل:شنو هي تكفى يبه
أبو فيصل:عمكم رجع الرياض
فيصل بإستغراب:عمي
تالين:إحنا لنا أعمام
أبو فيصل:إيه لكم عم عمره ٣٤ سنه بأمريكا
فيصل مو مستوعب كلام أبوه:يبه إنت تمزح معنا مو تشذي
أبو فيصل:وهذي هي صورته
فيصل:أها سبق وشفت هالصوره في غرفتك وأقعد أسأل روحي منو هذا في الأخير يطلع عمي لا ماصدق
ليان:ماتصدق أبوك
فيصل:العفو يبه ماقصدت بس موضوع مثل هذا مايتخبا
أبو فيصل:أنا خلاص ماعاد أقدر على هوم الدنيا
فيصل وقف:لا يبه لاتقول هالكلام وين سالم إللي كل الناس تحسبله ألف حساب
تالين جلست بحضن أبوها:بابا يابعد عمري
ليان:وش هي المشكله بالضبط
أبو فيصل:إشتكى علي في المحكه يطالب بحقه
فيصل:يبه أهو ماخذ حقه من الورث
أبو فيصل:أصلا جدك كتب جميع ممتلكاته بإسم عمك
فيصل شاد على شفايفه بأسنانه:الظالم
أبو فيصل:لاتقول هالكلام مهما يكون هذا جدك
فيصل:مايشرفني إنه يكون جدي
أبو فيصل بإرهاق وتعصب:لاتوجعني أكثر
فيصل بحقد:إن ماخليتهم يدف__
ليان تقاطعه:كافي كافي شوف أبوك مو راضي يتكلم
فيصل بخوف:يبه يبه تالين
روحي جيبي مفتاح السياره من البنطلون الأسود على السرير
تالين:حاضر
طلعت تالين وأمها شافتها
أم فيصل:تالين تالين وش إللي صاير
تالين:ماسمعتها من كثر ماهي خايفه على أبوها
أم فيصل طلعت فوق شافت أبو فيصل:شفيه أبوكم ردو علي
فيصل:ليان خذي أمي ونزليها تحت
أم فيصل:ليش ياهل تلعبون علي بروح ألبس عبايتي أبي أروح معكم
فيصل:أوك لاتتأخرين
تالين اجت:فيصل ها خذ المفتاح
فيصل مسك أبوه ووداه السياره وتالين وليان في البيت أذن المغرب وهم بعدهم بالمستشفى بس دقو عليهم وتطمنو عليه جرس البيت يرن تالين:مين
وائل:أنا وائل
فتحت تالين البناب وحضنت أخوها:تو مانور البيت إلا وين رموسه
وائل:مريتبها بيت أهلها ينادي فيصل فيصل
ليان:فيصل مو هنا
وائل:طيب وين أبوي وأمي
تالين تبكي:في المستشفى
وائل:شنو من متى وفي أي مستشفى
ليان:دقينا عليهم قال شوي وبيروحون
فتح باب البيت تالين إجت عند أبوها وحضنته:سلامات بابا
فيصل:بعدي عنه تعبان وانتبه لوائل وسلم عليه الحمدلله على السلامه
وائل:الله يسلمك وراح لأبوه وحب راسه سلامات يبه
أبو فيصل:الله يسلمك
وجلسو في الصاله جماعه
أبو فيصل:أقول وائل بكره غداكم عندنا
وائل:إنشالله يبه

انشالله عجبكم هالبارت

توقعاتكم

العلاقه بين سهى وسلمان بتستمر على هالحال ؟

وهل طلال بيتم يتغزل ببنات الناس ؟

وش تتوقعون يصير بين رهف وخالد هل بتحبه أو هو بيحبها ؟

وهل ريتاج بتم تعامل فيصل إعتبارا انه أخوها ؟

وهل خالد بيفكر في رفيف أو يطنشها ؟

وش تتوقعون من فيصل لما يشوف عمه ؟

تتوقعون ان راشد ممكن يقدر يجيب راس ريتاج ؟

وهل العلاقه بين وائل وريماس بتستمر بالحب ؟

¤ الج ~ ز ~ ء @ الثاني ¤
*~ PART 1 ~*

بيت أبو خالد ريتاج نازله من الدرج وشافت بنت لابسه عبايه
ريتاج:منو هذي خلني أنزل وأشوف
ريتاج:السلام منو إنتي
رماس:يالزق ماعرفتيني
ريتاج تصرخ:ماما بابا ريماس عندنا
إجت أم خالد إبتسمت وضمتها:هلا ببنتي كيفك وحشتيني
ريماس:وانتي أكثر يالغاليه
ميس:ماني مصدقه إن سوسو عندنا بالبيت
ريماس باستها:هلا ميسو كيفك
ميس:تمامو حبيبي
أبو خالد:هلا بنتي
ريماس:هلا بالغالي
خالد:حلو جيتي بوقتك توني جايب العشا ريتاج روحي حطيه
ريتاج:طيب ريماس يلا
أم خالد:وين
ريتاج:تحضر العشا معي
خالد:بالله عليك صدق إنك ماتستحين توها جايه من السفر
ريتاج:بالله توني دريت وانت وش عليك إذا قالت بلسانها ماقدرت خلاص ها ريماس بتجين معي وإلا لا
ريماس:يلا
ريتاج:يابعد عمري ياريماس مسكين ومدت لسانها
خالد تنرفز من ريتاج:يمه وبعدين مع هذي بنت لسانها طويل يباله قص
أم خالد:تحملها عشاني
خالد:وأنا شو إللي مصبرني إلا إنتو الإثنين
ريتاج:ماما
خالد:وجع إنشالله تعالي هنا وكلميها فقعتي إذني
ريماس تضحك:والله إنك رجه
ريتاج:ليش تضحكين
ريماس:على هبالتك
ريتاج:والله إنتي الهبلا
ريماس:أنا بروح تعبت
ريتاج:تاكلين عالجاهز
ريماس:وإيش معنى ميسو
ريتاج:إي والله ذكرتيني ميسو
ميسو وجع
ميس إجت:خير إنشالله وش بغيتي
ريتاج:ساعدينا
ميس:أصلا مابقى شي
ريتاج:طيب وديه عالطاوله
خذو العشا وجهزوه
ريتاج:هيا العشا
خالد:ساعه
ريتاج:لا تتأمر
خالد:إمشي بس
تعشو جلسو في الصاله يسلفون شوي
دق جوال ريماس:ألو
وائل:هلا ريماس إلبسي أنا برا
ريماس:طيب يلا
قفلت من وائل ريتاج:على وين إنشالله
ريماس:بروح البيت
ريتاج:تكفين نامي عندنا
ريماس:إنشالله بكره يلا مع السلامه
وصلو البيت ريماس:وائل أنا بروح أنام تعبانه
وائل:ماتبين عشا
ريماس:لاتعشيت عند هلي
وائل:نسيت أقولك أبوي طاح علينا ونقلناه المستشفى
ريماس بخوف:ذحين في المستشفى
وائل:لا روح بكره غدانا عند أهلي
ريماس:حاضر

بيت أبو طلال:
طلال:جود شرايك بتالين
جود:والله بنت والنعم فيها ليش تسأل
طلال:مجرد سؤال
جود:أقول طلول إنت لاحظت الولد إللي كان يناظرنا يوم كنا في الملاهي
طلال:إيه شفته مادري لشنو يطالع
جود:غريبه فيصل لما إلحين ماتزوج المعروف إنه اللي على قده عندهم عيال يدرسون بعد
طلال:وإنتي وش دخلك ليكون تبينه
جود:لابس أسأل
طلال:سؤال أهبل مثلك
دانه مسرعه:طلال حنان تعبانه
طلال:وينها
دانه:بغرفتها
طلال طلع غرفتها:حنانو شفيك تعبانه
حنان:بس مرهقه دانه تكبر الموضوع
طلال:قومي أوديك المستشفى
حنان:مايحتاج
طلال:أقول قومي جود هاتي عباتها
دانه:بروح معكم
طلال:يلا إنتي جود إقعدي عشان إذا أبوي وأمي أجو تطمنيهم
جود:بس خايفه أقعد بالبيت وحدي
طلال:بياكلك الذيب ساره عندك
جود:ساره شغاله أسولف معها
طلال:إقعدي ولايكثر
جود بزعل:حاضر
راحو طلال ودانه مع حنان المستشفى وجود بالبيت خايفه
جود:ياربي جوعانه بس خايفه ماروح المطبخ وحدي ساره ساره ___ أوه صح ساره راحت مع ماما وقعدت تبكي
جود:بأتشجع وأروح المطبخ
راحت جود المطبخ وكان التلفزيون بأعلى صوت وكان فيه فلم مرعب
جود خذت ساندويش وبيبسي وإجا صوت من التلفزيون أرعب جود وطاح من إيدها صحن الساندويش والبيبسي جود توزت ورا الكنبه خايفه وتبكي:ياربي ماما تعالي بموت خوف وأرعبها زياده صوت التلفون
جود:ياربي منو يتصل بهالوقت خليني أشوف منو:ألو
رفيف:هلا شفيك تبكين
جود:خايفه
رفيف:من شنو
جود:أنا بالبيت وحدي
رفيف:فين أهلك
جود:ماما وبابا راحو السوق
وحنان ودانه وطلال راحو المستشفى
رفيف:سلامات عسى ماشر
جود:حنان تعبانه شوي
رفيف:أها حبيت أتطمن عليكم يلا باي
جود:لا لا لا لاتقفلين سولفي معي لحد مايجون هلي
رفيف:حاضر
وصلو المستشفى
دخلت حنان قسم النساء دانه:ها طمنينا
الدكتوره:تحتاج تحاليل
دانه:طيب
سوولها تحاليل الدكتور:تعال بكره تاخذها
طلال:أوك
رجعو البيت
طلال:جودي
جود صوتها بعيد:نعم
طلال:وينك
جود طلعت:هلا طلال شفيك
طلال:وين كنتي
جود:كنت أكلم
حنان:أنا بطلع فوق تعبانه
دانه:إمشي حبيبتي

بيت أبو خالد:
رن تلفون البيت
أسيا:ألو
راشد:هذا بيت ريتاج
أسيا:نعم
راشد:ممكن أكلمها
أسيا:لحظه مدام ريتاج
ريتاج:هلا
أسيا:في نفر يبقى يكلم إنتا
ريتاج:أنا بفتح الخط الي فوق
دخلت غرفتها ردت:ألو
راشد:هلا بهالصوت وحشتيني
ريتاج مستغربه:منو معي
راشد:معك راشد
ريتاج:تبي خالد خالد مو هني
راشد:مين قال إني أبي خالد أنا أبيك إنتي
ريتاج بخوف:شنو
راشد ببرود:ماسمعتي أبيك إنتي ريتاج أنا أحبك
ريتاج:بعد تعرف إسمي
راشد:يكون لي شرف أعرف إسمك
ريتاج:إحترم نفسك
راشد:ههه
ريتاج:أنا مابغي أضيع وقتي مع واحد مثلك
راشد:أحبك
ريتاج قفلت السكه بوجه وقلبها يخفق بسرعه من الخوف:صدق إنه قليل حيا بس وش عرفه بإسمي ياربي ماني قادره أفكر
نزلت تحت لقت خالد:خلودي
خالد:هلا
ريتاج:تتوقع بكره رمضان أو ثلاثين شعبان أنا أقول رمضان
خالد:لا بكره شعبان
ريتاج:تحدي
خالد:أوك إذا رمضان أشحنلك نت مفتوح وإذا ٣٠ شعبان إنتي تشحنين لي
ريتاج:لا أنا ماعندي راتب زيك
خالد:خلاص أي شي بس يكون يستاهل
ريتاج:أوك
أم خالد:حبيبتي ريتاج أنا وميس بنروح السوبر وإنتي إقعدي مع فهود
ريتاج:من عنوني ماما
ميس:ماما بناخذ آسيا معانا عشان تساعدنا
أم خالد:أوكي يلا خالد
ريتاج:وين بابا
أم خالد:أبوك بيتأخر عشان عنده إجتماع
ريتاج:أوك يلا مع السلامه
طلعو وبقى ريتاج وفهد
فهد:توجي تعالي إلعبي معي
ريتاج:شنو
فهد:بلايستيشن
ريتاج:يلا
فهد:نلعب قدم
ريتاج:لا عنوني لا
فهد:أنا بروح أشتري ليز وبجي
ريتاج:طيب يلا روح بس لا تتأخر
طلع فهد
ريتاج تشم ريحه:ياربي وش هالريحه كأن في شي محروق بروح أشوف المطبخ
راحت المطبخ:مافي شي يمكن في الشارع
رجعت الصاله وكل شوي تزيد الريحه وشافت التوصيله سلكها مكشوف وإنحرقت السجاد ريتاج إختنقت:ماما ماما مب قادره أتنفس وطاحت مغمى عليها
فهد إجا من البقاله وشاف دخان يطلع من بيتهم راح يجري لبيت أبو فيصل رن جرس البيت طلع فيصل:هلا فهود كيفك
فهد يبكي:فيصل في دخان يطلع من البيت وريتاج جوه
فيصل:شنو قاعد تقول انت ياالله فهد إنت إدخل عند تالين وقولها تدق عالإسعاف
راح يجري ناحية بيت أبو خالد بيدخل بس مو راضي الباب ينفتح إضطر إنه يكسره دخل يفتش البيت بس مالقى ريتاج
فيصل بصراخ:ريتاج ريتاج
راح مكان الحريقه لقاها طايحه عالأرض وبدا يصحي فيها بس مارت تصحى قرب ثغره من ثغرها وعطاها تنفس
ريتاج تكح:ماما
فيصل:سلامات حياتي
شالها ووداها بيتهم فيصل:يمه تعالو شوفو ريتاج وأنا بطلع
طلع برا خذ الجوال ودق على خالد:هلا فيصل
فيصل:هلا فيك خالد الحمدلله الأهل بخير
خالد:شنو
فيصل حس إن خالد مايدري بالموضوع:إنتو جايين
خالد:شوي
فيصل:مع السلامه
أبو خالد:فيصل وين ريتاج
فيصل:عمي شوفها جوه الحمدلله إجت سليمه

خالد مارتاح من بعد مكالمة فيصل:يمه يلا نرجع البيت
أم خالد:مامدانا نشتري شي
خالد:الله كل هالوقت مامداكم تشترون شي
ميس:صدق يمه بكره نكمل
رجعو البيت شافو سيارات الإسعاف والدفاع المدني حول قصرهم
أم خالد تصارخ:بنتي بنتي ريتاج فهد خالد أخوك راح ميس أختك راحت وبدت تبكي ليتني خذتهم معي بس بعد شنو بعد ماراحو مني
خالد:يمه تعوذي من الشيطان مايجوز تقولين هالكلام

إجا فيصل:خالتي شفيهم عندنا
خالد:ميس خذي أمي ودخليها
ميس خذت أمها ودخلتها
أم فيصل:هلا شفيهم ريتاج وفهد جوه
أم خالد دخلت عند ريتاج وخذتها بحضنها:يابنتي يابعد عمري تركتك إنتي وفهد بلحالكم إيه صح وين فهد
فهد:أنا هنا ماما
أم خالد ضمت ولدها:أنا آسفه
إلا أقول كيف دريتو
تالين فهد إجا وكلمنا
أم خالد:يعني إنت ماكنت عند ريتاج
فهد:لا ماما أنا رحت البقاله
أم خالد:ليش حبيبي تروح بلحالك
فهد:آسف
خالد:والله مب عارف إشلون أشكرك
فيصل:لاتقول هالكلام إنتو أهل
خالد:تسلم والله
فيصل:الله يسلمك بس دقايق بكلم الأهل وبجي
فيصل خذ الجوال ودق
تالين:هلا فصولي
فيصل:عطيني أمي
تالين:لحظه___ ماما كلمي فيصل
أم فيصل:هلا
فيصل:يمه كلمي خالتي وعيالها يقعدون عندنا الليله لحد ماتتزبط
الأمور
أم فيصل:إنشالله
قفلت من فيصل
أم فيصل:أقول تقعدون عندنا الليله
أم خالد:تسلمين حبيبتي بس بنروح عشان نشوف البيت ونستقبل رمضان
أم فيصل:إقعدو بس الليله
ليان وتالين:تكفين خاله الله يخليك
أم فيصل:خلاص إقعدي
أم خالد:والله ماقدر أترك البيت بكره نجي عندكم إنشالله
أبو فيصل يقنع أبو خالد وخالد:ياخي إقعد بس اليوم
أبو خالد:إسمحني ورانا أشغال خالد على أمك وخلهم يطلعون
أبو فيصل:عنيد
أبو خالد:مع السلامه
رجعو البيت
ريتاج طلعت فوق غرفتها وتمددت عسريرها وفتحت
جوالها ولقت رساله من رقم غريب
فتحتها مكتوب فيها
> < من غيابك ياغيابي ما أحس بها الوجود
ياوجودي من غيابك عافت الناس المدينه
**
طالع شموخ المباني رافعه حداد الصدود
والشوارع ياغلايه ترقب وصالك حزينه
**
والشجر غصبته يبس وذبلك كبل الورود
والزهر عطيره تلاشي غاب روعه ياسمينه
**
والشتاء ليلة مدامع يبكي بصمت وركود
والعنا بعدك مغرد مأخذ الفرحه سجينه
**
والبحر يسكن هدوئه في جزوره والمدود
والموانئ من رحيلك عيت تضم السفينه
**
والجفاف اللي طو آآبي أجمل أحلام الوعود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://melo.yoo7.com/
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة
* عضوه يديده . . ] ~
*     عضوه يديده . . ] ~
عاشقـــ الأنمي ـــــــــة


انثى
عدد المساهمات : 22
العمر : 30
المزاج : روووووووعة
الدولة : البحرين
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2011

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالأربعاء أغسطس 10, 2011 10:32 am

بارت4
والجفاف اللي طو آآبي أجمل أحلام الوعود
وعطشت ديار المحبه وأجربت أحلى سفينه
**
والسكوت اللي سجني والألم فيني قيود
والحنايا من رحلت تحرق ضلوعه غيبته
**
والمكان اللي جمعنا+مظلم**حزنه يسود**
والشعر يرثي غيابك و الحروف تصيح وينه ..؟؟
**
صاحت الأم المدينه ثم بكى معها الوجود
كنها يوم تبكي تطلبك لاتتركيه لاتتركينه
**
ما ألومك يالمباني ولو ذبلني يالورود
ما ألومك لو بكيتي ياشوارع هالمدينه ..!! > <
ريتاج:غريبه منو إللي أرسل هالرساله
ريتاج نزلت تحت لقت عمال ردت غرفتها


١٠ رمضان ببيت أبو بدر
حنان حيل تعبانه مو قادره تتحرك كل يوم يمر عليها تتعب أكثر عن الثاني
وطلال رجع من المستشفى وعيونه تدمع
دانه:طلال ماعطوك التحاليل
طلال:إلا عطوني
دانه خافت من دموع أخوها لان دموعه ماتنزل إلا على شي يستاهل:طلال نزلت قلبي قلي حنانو شفيها
طلال:مافيها شي بس إلتهابات
دانه:طلال مو من عادتك تكذب
طلال:وين أبوي
دانه زاد الخوف بقلبها:طلال تكفى لاتخوفني أكثر
طلال:وين أبوي
دانه:في المكتب
> < أبو طلال كان عنده مكتب ببيته > <
دق دق
أبو طلال:تفضل
دخل طلال:السلام عليكم
أبو طلال:وعليكم السلام ها طمنا جبت نتيجة التحاليل
طلال مارد أبو طلال:شفيك سكت رد علي خذ الورقه من إيد طلال وفتحها أبو طلال طاح من الصدمه
طلال يرش أبوه بالمويه:يبه قوم
أبو طلال قام بتعب:أنا أحلم
دخلت أم طلال:شفيها حنان
أبو طلال بتردد:بنتك مريضه بسرطان الدم
أم طلال ضلت ساكته ودموعها تسيل
أبو طلال يهديها:أحنا ناس مؤمنين بقضاء الله
أم طلال تبكي بصمت وتردد:اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه
أبو طلال:الحين شلون حنان بتدري
طلال:مب لازم تدري
أبو طلال:لازم تعرف شنو اللي فيها
أم طلال تبكي:انا مارح أنطق بكلمه
أبو طلال:خلاص أنا أكلمها
طلع أبو طلال غرفة حنان لقا جود ودانه عندها
أبو طلال:السلام عليكم
جود:هلا بابا
أبو طلال جلس جنب حنان:إحنا مؤمنين وأي شي ربي كتبه نرضي فيه
حنان:أكيد بابا
أبو طلال:ياما ناس مرضو ودعو الله وشفاهم و ____ قاطعته حنان:بابا أنا فيني السرطان صح
أبو طلال سكت
حنان تصارخ:بابا رد علي أنا مريضه بالسرطان
أبو طلال ماتكلم
حنان عيونها تدمع:أصلا كنت حاسه إن ورى تأخير النتيجه فيه شي
دانه:لايبه حنان مو مريضه حنان بس تتدلع مو تشذي
جود:إيه يبه وانفجرت بالبكا
أبو طلال:حبايبي لانزودها إللي فيها كافيها
حنان:لاتبكون حبيباتي دموعكم غاليه
دانه:مب أغلى منك
جود:تكفين حنان سامحيني
حنان:على شنو
جود:كنت أرفع صوتي عليك
حنان:هو زعلت منك حتى أسامحك
جود بكت أكثر وحضنت أختها:يابعد عمري ياحنانو أقول دانه إنتي نامي بغرفتي وأنا بنام مع حنان
دانه:أوك
جلسو يسولفون معها عشان ينسوها
جود:حنان مو يمكن تكون مب تحاليلك
حنان:مادري الله أعلم جودي
جود:هلا حبيبتي
حنان:عطيني الجوال ودقي على بدر
جود:حاضر حبيبتي
دقت على بدر وعطتها الجوال
بدر:هلا حياتي
حنان بصوت شبه مسموع:هلا ببدري
بدر:حنان حبيبتي شفيك تعبانه
حنان:ولا شي بس إرهاق
بدر:حنان بصراحه مومتطمن إلبسي بمرك أوديك المستشفى
حنان:لا حبيبي مايحتاج بس حبيت أسمع صوتك قبل ما أنام
يلا حياتي باي
بدر:قبل ماتقفلي عطيني بوسه
حنان:لا بكره
بدر:مارح أقفل لحد ماتعطيني
حنان:بدري خلاص
بدر:يالبى قلب إللي يستحون أنا فديتك ياعمري أمممممموه
حنان:يلا باي
بدر:باي عمري
حنان قفلت من بدر:جود قفلي النور
جود:حاضر حياتي
جود قفلت النور وإنسدحت في حضن أختها وتبكي بصمت:يارب يارب يارب إنك تخليلي حنانو

بيت أبو فيصل:
فيصل:يمه بعدكم بتعزمون عيال عمي أبوخالد عالفطور
أم فيصل:إيه يمه عزمتهم بس دق على أخوك عشان يجي
فيصل:حاضر
فيصل خذ الجوال ودق عليه
وائل:ألو
فيصل:السلام عليكم
وائل:وعليكم السلام هلا فيصل
فيصل:بكره فطوركم عندنا
وائل:إنشالله
فيصل:لاتنسون
وائل:أوك تامر بشي
فيصل:لا سلامتك مع السلامه
تالين تصارخ شارده من ليان:ماما ماما
فيصل:وانتو متى تعقلون خير وش فيكم
تالين:ليونه مو راضيه تعطيني الابتوب
فيصل:ليونه حبيبتي يلا عطيها
ليان:لأ مارح أعطيها
فيصل بحيله:شوي وتعطيك
ليان:أنا ماأبي استعمله بس مارح أعطيها
فيصل:ليونه كافي عناد عطيها عشان خاطري
ليان:ومن قال إنه لك خاطر عندي
فيصل بعصبيه:ليان
ليان خافت من فيصل وتجمعت الدموع بعينها:مارح أعطيك وطلعت فوق
فيصل:وانتي مو اشتريتي قريب
تالين:يس
فيصل:طيب وينه
تالين:عطلان طيب شفيها لو عطتني
فيصل:ياحبها للعناد
تالين:مالي دخل أبيه
فيصل:وانتي بعد اسكتي عني
تالين:شفيك عصبت
فيصل:مين قالك إني معصب

راشد يكلم صديقه سعد:وشلون
أجيبها
سعد:بالأول خلها تحبك وتوثق فيك وبعدين رح تجيبها بسهوله
راشد:لين متى
سعد:طيب شفيك مستعجل
راشد:بس إشلون أخليها تحبني
سعد:والله عاد إنت وشطارتك
راشد:دقايق برسلها رساله
ريتاج جوالها دق نغمة رساله فتحت الرساله
< > ريتاج حبيبتي أنا أحبك ليه مو راضيه تبادليني نفس الشعور<>
ريتاج:وش هالهبال طنش تعش
خالد:منو اللي أرسل رساله
ريتاج:هذي صديقتي أنجيله
خالد:أها
ريتاج:خالد تكفى طلبتك
خالد:وشو
ريتاج:أبي أروح المعهد مع البنات
خالد:لا بالله أكيد تمزحين
ريتاج:وربي مامزح
خالد:ماعندنا بنات يروحون بلحالهم
ريتاج:تكفى خلودي
خالد بعصبيه:إنتي ماتفهمين الكلام أنا أتكلم عربي والا انجليزي قلت لا يعني لا
إجت ام خالد على صوت ولدها:خير إنشالله صوتكم واصل لآخر
خالد:شوفي بنتك المتربيه تبي تروح المعهد بلحالها
ريتاج:إرحمنا يالمتربي اللي يوزع أرقامه ويكلم بنات من ورانا علأقل أنا ماخدعت أهلي
خالد وصل حده قام وشد شعرها بأقوى ماعنده
ريتاج تصارخ وتبكي:يمه لحقي علي ماما
أم خالد تحاول تشيل إيد خالد لكن خالد لي عصب ماحد يقدر عليه
أم خالد:يمه خالد إتركها عشان خاطري
خالد دفها:هين أوريك إن ماربيتك ماكون خالد ولا أشوفك طالعه من هالباب لأحش رجولك حش
ريتاج طلعت غرفتها وقفلت على روحها ورمت بنفسها ع السرير وخذت تبكي
أبو خالد:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
أبو خالد:خير إنشالله صوتكم واصل لآخر الشارع
خالد:من وين بيجي الخير من ورا بنتك
أبو خالد:شفيها ريتاج زينة البنات خالد:ها طالعو هالثاني وش يقول وهي وش اللي ضيعها غير كلامكم
أم خالد:احترم أبوك وش هالثاني شايفه أصغر عيالك هذا أبوك أبوك ماتفهم
خالد حب راس أبوه:سامحني يالغالي ماكان قصدي
أبو خالد:مسامحك يبه مسامحك بس وشفيها ريتاج
خالد:هذي البنت ماسحه الحيا منها تصدق تبي تطلع مع صديقاتها المعهد بلحالها
أبو خالد:وش فيها مع صديقاتها مافيها شي
خالد:يبه اسمع ____ قاطعه
أبو خالد:إنت اللي اسمع إختك خلاص كلها كم سنه وتكبر وما عاد تحب تطلع من البيت لحد ماتتزوج
خالد:ومنو بيرضى فيها ياحسره هذي مجنونه
أبو خالد:عيب تقول هالكلام عن أختك أم خالد روحي قوليلها تجهز وتروح بس ماتتأخر
الساعه ١٢ تكون بالبيت
أم خالد:إنشالله
أبو خالد:وانا بروح أنام ولاتصحيني للسحور لأني تعبان وماودي بشي
أم خالد:إنشالله وطلعت غرفة ريتاج
طق طق طق
ريتاج تمسح عيونها:لحظه يمه
وقامت فتحت الباب:هلا يمه تفضلي
أم خالد:افا تبكين ياريتاج أنا خابرتك دمعتك غاليه
ريتاج:ولحد الحين غاليه
أم خالد:اسمعي أبوك وافق بس ساعه وترجعين
ريتاج نطت فوق وأمها وخذت تبوس فيها:صدق إنشالله ماننحرم منك
أم خالد:خلاص خلاص
ريتاج راحت للدولاب خذت برمودا جنز أزرق وتيشيرت أحمر فيها في i love yuo
مخسر على جسمها ولبست بوت ( وانتو بكرامه ) لحد تحت الركبه لونه أحمر ولبست عباتها ونزلت:ماما
أم خالد:هلا حبيبتي
ريتاج:أنا طالعه أنجيله مستنيتني برا
طلعت برا شافت سيارة أنجيله
ريتاج ركبت السياره:السلام
نجلا:أهلين ريتاج
ريتاج:وين البنات
نجلا:سبقونا أقولك بنروح المجمع عشان نمرلهم
ريتاج:أوك وصلو المجمع دخلو شافو نجود وصباح وساره ومشاعل بنت عم نجود
ريتاج:السلام عليكم
نجود حضنت ريتاج:هلا بالغلا
ريتاج قربت من مشاعل:منو هاي الحلوه اللي معكم
نجود:هاي بنت عمي مشاعل
ريتاج:أهلين ميشو
مشاعل ابتسمت وقالت:هلا فيك توجي
نجلا:يلا بنات نمشي
ساره:طلبنا كابتشينو
ريتاج:طلبتولي
ساره:إيه حبيبتي
صباح:بنات طالعو اسم هالبلوتوث
ريتاج:شنو
صباح:رشودي أحلى ولد سعودي
ريتاج:واثق من نفسه ولد أبو متعب
كان راشد وسعد قاعدين معهم بنفس المكان لكن على طاوله ثانيه
راشد:اسمع ياسعد أبيك تنفذ كل كلمه أقولها لك
سعد:آمر قول وش عندك
نجود:بنات طالعو هالولد جاي لطاولتنا
سعد:السلام عليكم ياحلوين
ريتاج:خير انشالله وش تبي
سعد:ابي أسولف ياعسل
ريتاج:لم نفسك أحسلك بدل ألم الناس عليك
سعد:تصدقين وش يعجبني فيك عصبيتك يالبى اللي يعصبون انا
ريتاج:صدق انك ماتستحي
سعد:يلا حبايبي وين رايحين أنا أوصلكم
ريتاج بصراخ:لاتحسب انك انت رجال تسوي هالحركات
راشد إجا < ارحمنا >:خير انشالله
ريتاج:
راشد:سعد انت وش تسوي هنا
سعد:ولا شي
راشد:انا لو شفت أخواتك يرضيك أقولهم كذا
سعد:أنا أخواتي متربيين
ريتاج:الحمدلله أهلي ربوني أحسن شي
راشد:خلاص تعوذو من الشيطان
راح سعد راشد:اسف هذا صديقي طايش
ريتاج:لحظه أخوي وين شفتك
راشد:مادري يمكن شبه
ريتاج:لا لا مو شبه انا شفتك بأبها
راشد:يمكن
ريتاج:شكرا
راشد غمز لها:عفوا
ريتاج استحت وابتسمت ابتسامه
هادئه:ياربي شفيني احس كان شي حصلي
نجود:بنات شفتو ريتاج
صباح:بصراحه أقوى شي
راحو المعهد وتونسو ولعب وفله سوو هيصه هناك وصارت الساعه ١٢:٠٠ ورجعو البيت
دخلت ريتاج:السلام عليكم
خالد:وش اللي أخرك لحد الحين
ريتاج تنافخ:خير انشالله
خالد:خلاص خلاص اطلعي فوق
طلعت غرفتها وبدلت وجلست في البلكونه رن جوالها
ريتاج:ألو
راشد:هلا حبيبتي كيفك
ريتاج:منو معي
راشد:مسرع نسيتني أنا راشد اللي في المجمع
ريتاج بخوف:خير وش تبي
راشد:أحبك يابنت ماتفهمين
ريتاج بنفسها ( حبتك القراده ):قفل أحسن ماقفل بوجهك
راشد:مارح أقفل وماحتقدري تقفلي بوجهي
ريتاج:وخير انشالله ماقدر أقفل
راشد:حياتي ممكن أسألك سؤال
ريتاج (حيه تقرصك):خير انشالله اسأل
راشد:انتي عمرك حبيتي
ريتاج:شنو مافهمت
راشد:يعني انتي ماتحبين أحد
ريتاج:الا اكيد أحب ماما بابا ___ وقاطعها راشد:ماقصدي كذا
ريتاج:شنو قصدك
راشد:إنتي عندك صديقات صح
ريتاج:اكيد
راشد:مافي وحده منهم تقولك أنا أحب ولد خالتي والثانيه ولد عمي والثالثه ولد جيرانا
ريتاج:ايوه
راشد:مانفسك تصيرين زيهم زي كل البنات كل وحده معاها ولد يحبها وتحبه
ريتاج مندمجه (أعجبتها السالفه):إيوه كمل
راشد:خلاص انتهت السالفه
ريتاج:عشان كذا أشوف نجدو فيلسوفة زمانها
راشد ضحك ع كلمتها:نجدو؟
ريتاج:ليش مب عاجبك الإختصار
راشد:بالعكس وايد روعه
ريتاج:بصراحه نجدو فيلسوفه في الحب
راشد:هههههه
ريتاج:ليش تضحك
راشد:أحبك
ريتاج قفلت السكه بوجهه ودقت على نجود
نجود:ألوو
ريتاج:كيفك يافيلسوفه
نجود:منو الفيلسوف أنا خلني ساكته أحسن
ريتاج:نجدو فاكره الولد اللي في المجمع
نجود:قصدتك هذاك الزق
ريتاج:لا صديقه اللي بعدين اجا
نجود:أها إيه عرفته شفيه
ريتاج:تصدقين انه هو نفسه اللي حكيتلك عنه من أول
نجود:أما عاد
ريتاج:وربي أحسه فيلسوف زيك
نجود:ماشالله أهو فيلسوف؟
ريتاج:لا أقولك فيلسوف في الحب
نجود مو مصدقه:ريتاج انتي تعبانه
ريتاج:اسم علي فال الله ولا فالك
نجود:وين ريتاج اللي ماتطيق سالفة الحب
ريتاج:خلاص عاد كبرنا أحس اني بديت أحبه بس مارح أوضح له أبد
نجود:انتي من جدك تتكلمين
ريتاج:لا من عمي‎ ‎ايه من جدي بصراحه أحس لما أسمع صوته
يجيني احساس غريب
نجود:ماني مصدقه ريتاج تحب لاعاد
ريتاج:يوه منك يانجد
نجود:وش اسمه
ريتاج:رشود
نجود:وعوه اسمه رشود
ريتاج:اسمه راشد والدلع رشود نجود:حلو دلعتيه بعد
ريتاج:يلا حبيبتي باي بنام عشان بكرا معزومين عالفطور
نجود:اوك
ريتاج:بأمان الله
نجود:بأمان الكريم
قفلت ريتاج من نجود وقاعده تفكر براشد:راشد شاب وسيم وأي بنت تتمناه وفوق هذا كله ابن عائله معروفه
وغطت وجهها بالبطانيه ونامت
ظهر اليوم الثاني
ريتاج تتثاؤب:ماما
ام خالد:هلا حبيبتي
ريتاج:تالين تقول تعالو بدري
ام خالد:اول ماخلص نروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://melo.yoo7.com/
هانا مونـــتانا
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
هانا مونـــتانا


انثى
عدد المساهمات : 1570
العمر : 27
المزاج : كوووول ع طووووول
الدولة : فلسطين
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

رواية @احبها رغم صغر سنها @ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية @احبها رغم صغر سنها @   رواية @احبها رغم صغر سنها @ Emptyالخميس أغسطس 11, 2011 8:37 am

هي بصراحة طوووووووووووووووويله كتير

وانا ما قرأتها كلها بس بديتها روعة

ثانكس يا ئمر على مجهودك الرااااااااااائع

دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-naby-elyas.roo7.biz
 
رواية @احبها رغم صغر سنها @
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت للبنآت فقط |~ :: |[ حُكآيآتَ وُمطرِ ]| :: |{.. رًوآيآت وقصصَ ~-
انتقل الى: