منتديآت للبنآت فقط |~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديآت للبنآت فقط |~

مرحبا بكـ يا زائر في منتدى منتديآت للبنآت فقط |~ مـنۈۈره يا الغـلآ كلــــــه ~
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 احاديث نبوية

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امـ♥ـل الحياة
* عضوه متآلقه . . ] ~
*     عضوه متآلقه . . ] ~
امـ♥ـل الحياة


انثى
عدد المساهمات : 149
العمر : 28
المزاج : كوووووووول
الدولة : مصر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

احاديث نبوية Empty
مُساهمةموضوع: احاديث نبوية   احاديث نبوية Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 5:02 pm



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقدم لكم بعض الاحاديث النبوية


صلاة الليل مثنى مثنى ، فإذا خفت الصبح ، فأوتر بواحدة
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 1670
خلاصة حكم المحدث: صحيح

لقد كانت صلاة الظهر تقام ، فيذهب الذاهب إلى البقيع ، فيقضي حاجته ، ثم يتوضأ ، ثم يجيء ، ورسول الله في الركعة الأولى ، يطولها
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 972
خلاصة حكم المحدث: صحيح

ذكروا تفريطهم في النوم فقال ناموا حتى طلعت الشمس فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس في النوم تفريط إنما التفريط في اليقظة فإذا نسي أحدكم صلاة أو نام عنها فليصلها إذا ذكرها ولوقتها من الغد
الراوي: أبو قتادة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح ابن ماجه - الصفحة أو الرقم: 578
خلاصة حكم المحدث: صحيح


فضل العالم على العابد كفضلي على أدناكم ، ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن الله وملائكته وأهل السماوات والأرض حتى النملة في جحرها ، وحتى الحوت ليصلون على معلم الناس الخير
الراوي: أبو أمامة الباهلي المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 2685
خلاصة حكم المحدث: صحيح

أتيت عبد الله بن عمرو بن العاص فقلت له حدثنا مما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم فألقى إلي صحيفة فقال هذا ما كتب لي رسول الله صلى الله عليه وسلم قال فنظرت فإذا فيها إن أبا بكر الصديق قال يا رسول الله علمني ما أقول إذا أصبحت وإذا أمسيت قال يا أبا بكر قل اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة لا إله إلا أنت رب كل شيء ومليكه أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءا أو أجره إلى مسلم
الراوي: راشد الحبراني المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 3529
خلاصة حكم المحدث: صحيح


سألت عائشة بأي شيء كان نبي الله صلى الله عليه وسلم يفتتح صلاته إذا قام من الليل قالت كان إذا قام من الليل يفتتح صلاته اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك أنت تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم
الراوي: أبو سلمة بن عبدالرحمن بن عوف المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 767
خلاصة حكم المحدث: حسن


سال صفوان بن المعطل رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله إني سائلك عن أمر أنت به عالم وأنا به جاهل قال وما هو قال هل من ساعات الليل والنهار ساعة تكره فيها الصلاة قال نعم إذا صليت الصبح فدع الصلاة حتى تطلع الشمس فإنها تطلع بقرني الشيطان ثم صل فالصلاة محضورة متقبلة حتى تستوي الشمس على رأسك كالرمح فإذا كانت على رأسك كالرمح فدع الصلاة فإن تلك الساعة تسجر فيها جهنم وتفتح فيها أبوابها حتى تزيغ الشمس عن حاجبك الأيمن فإذا زالت فالصلاة محضورة متقبلة حتى تصلي العصر ثم دع الصلاة حتى تغيب الشمس
الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح ابن ماجه - الصفحة أو الرقم: 1042
خلاصة حكم المحدث: صحيح


الرؤيا ثلاث : فرؤيا حق ، ورؤيا يحدث بها الرجل نفسه ، ورؤيا تحزين من الشيطان . فمن رأى ما يكره فليقم فليصل ؛ وكان يقول : يعجبني القيد وأكره الغل ، القيد ثبات في الدين . وكان يقول : من رآني فإني أنا هو ، فإنه ليس للشيطان أن يتمثل بي . وكان يقول : لا تقص الرؤيا إلا على عالم ، أو ناصح
الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 2280
خلاصة حكم المحدث: صحيح


إن الله لا يقبض العلم انتزاعا ينتزعه من صدور الرجال ، ولكن يقبض العلم بقبض العلماء ، فإذا لم يبق عالم اتخذ الناس رؤساء جهالا فسئلوا فأفتوا بغير علم فضلوا وأضلوا
الراوي: - المحدث: الألباني - المصدر: صفة الفتوى - الصفحة أو الرقم: 7
خلاصة حكم المحدث: صحيح


عن عائشة ، قالت : أول ما فرضت الصلاة ركعتين . فأقرت صلاة السفر ، وأتمت صلاة الحضر
الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 452
خلاصة حكم المحدث: صحيح



جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله علمني وأوجز قال إذا قمت في صلاتك فصل صلاة مودع ولا تكلم بكلام تعتذر منه وأجمع اليأس عما في أيدي الناس
الراوي: أبو أيوب المحدث: الألباني - المصدر: صحيح ابن ماجه - الصفحة أو الرقم: 3381
خلاصة حكم المحدث: حسن



بينما الناس بقباء في صلاة الصبح ، جاءهم آت ، فقال : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قد أنزل عليه الليلة قرآن ، وقد أمر أن يستقبل القبلة . فاستقبلوها ، وكانت وجوههم إلى الشام ، فاستداروا إلى الكعبة
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 744
خلاصة حكم المحدث: صحيح


صلاة الجماعة تفضل على صلاة الفذ بسبع وعشرين درجة
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 836
خلاصة حكم المحدث: صحيح


رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلا يصلي بعد صلاة الصبح فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : صلاة الصبح ركعتان فقال الرجل إني لم أكن صليت الركعتين اللتين قبلهما فصليتهما الآن فسكت رسول الله صلى الله عليه وسلم
الراوي: قيس بن عمرو بن سهل الأنصاري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 1267
خلاصة حكم المحدث: صحيح


صلاة المرأة في بيتها أفضل من صلاتها في حجرتها وصلاتها في مخدعها أفضل من صلاتها في بيتها
الراوي: عبدالله المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 570
خلاصة حكم المحدث: صحيح



عن أسماء قالت : كان النبي صلى الله عليه وسلم يأمر بالعتاقة في صلاة الكسوف
الراوي: أسماء المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 1192
خلاصة حكم المحدث: صحيح


مفتاح الصلاة الطهور ، وتحريمها التكبير ، وتحليلها التسليم ، ولا صلاة لمن لم يقرأ بالحمد وسورة ، في فريضة أو غيرها
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 238
خلاصة حكم المحدث: صحيح


قال عبد الله بن مسعود : ألا أصلي بكم صلاة رسول الله صلى الله عليه وسلم فصلى ، فلم يرفع يديه إلا في أول مرة
الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 257
خلاصة حكم المحدث: صحيح


عن نوفل بن معاوية قال : صلاة ، من فاتته فكأنما وتر أهله وماله . قال ابن عمر : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : هي صلاة العصر
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 479
خلاصة حكم المحدث: صحيح



لا صلاة لمن لا وضوء له ولا وضوء لمن لم يذكر اسم الله تعالى عليه
الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 101
خلاصة حكم المحدث: صحيح


إذا أقيمت الصلاة فلا صلاة إلا المكتوبة
الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 421
خلاصة حكم المحدث: صحيح


أخذ بيدي رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : إني لأحبك يا معاذ . فقلت : وأنا أحبك يا رسول الله ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فلا تدع أن تقول في كل صلاة ، رب أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
الراوي: معاذ بن جبل المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 1302
خلاصة حكم المحدث: صحيح


آخر صلاة صلاها رسول الله مع القوم ؛ صلى في ثوب واحد ، متوشحا ، خلف أبي بكر
الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 784
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح


الحب فى الله

أوثق عرى الإيمان : الموالاة في الله والمعاداة في الله , والحب في الله والبغض في الله عز وجل ) ( صحيح الجامع 2539)
والمراد بالحب في الله أي لأجله وبسببه , لا لغرض آخر كميل أو إحسان , ففي بمعنى اللام المعبر به في رواية أخرى . لكن [في] هنا أبلغ , أي الحب في جهته ووجهه كقوله تعالى { والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا } العنكبوت69 أي في حقنا ومن أجلنا ولوجهنا خالصاً

* ( ثلاث من كن فيه وجد حلاوة الإيمان : أن يكون الله ورسوله أحب إليه مما سواهما , وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله , وأن يكره أن يعود في الكفر كما يكره أن يلقى في النار ) رواه البخاري 6941
قال القاضي : المحبة ميل النفس إلى الشيء لكمال فيه , والعبد إذا علم أن الكمال الحقيقي ليس إلا لله وأن كل ما يراه كمالاً في نفسه أو غيره فهو من الله وإلى الله وبالله لم يكن حبه إلا لله وفي الله , وذلك يقتضي إرادة طاعته , فلذا فسرت المحبة بإرادة الطاعة واستلزمت إتباع رسوله صلى الله عليه وسلم

* ( سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله ...... ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه ....... ) رواه البخاري1423 ومسلم
وما دين الإسلام إلا الحب في الله والبغض في الله , لأن القلب لا بد له من التعلق بمحبوب , ومن لم يكن اللّه وحده له محبوبه ومعبوده فلا بد أن يتعبد قلبه لغيره , وذلك هو الشرك المبين , فمن ثم كان الحب في اللّه هو الدين ، ألا ترى أن امرأة العزيز لما كانت مشركة كان منها ما كان مع كونها ذات زوج , ويوسف لما أخلص الحب في اللّه وللّه نجا من ذلك مع كونه شاباً عزباً مملوكاً قال اللّه تعالى { قل إن كنتم تحبون اللّه فاتبعوني يحببكم اللّه } آل عمران 31

* ( من أحب أن يجد طعم الإيمان فليحب المرء لا يحبه إلا لله ) ( حسن ) صحيح الجامع 5958
قال في الكشاف : الحب في الله والبغض في الله باب عظيم , وأصل من أصول الإيمان , ومن لازم الحب في الله حب أنبيائه وأصفيائه , ومن شرط محبتهم اقتفاء آثارهم وطاعة أمرهم

* ( من سره أن يجد حلاوة الإيمان فليحب المرء لا يحبه إلا لله ) رواه أحمد ( حسن ) صحيح الجامع 6288
فمن أفضل الأعمال أن يحب الرجل الرجل للإيمان والعرفان لا لحظ نفساني كإحسان , وأن يكرهه للكفر والعصيان لا لإيذائه له , والحاصل أن لا يكون معاملته مع الخلق إلا للّه , ومن البغض في اللّه بغض النفس الأمارة بالسوء وأعداء الدين , وبغضهما مخالفة أمرهما والمجاهدة مع النفس بحبسها في طاعة اللّه بما أمر ونهى , ومع أعدائه تعالى بالمصابرة معهم والمرابطة

* ( من أحب لله وأبغض لله وأعطى لله ومنع لله فقد استكمل الإيمان ) رواه أبو داود (صحيح الجامع 5965)

أي أحب لأجله تعالى ولوجهه عز وجل مخلصاً , لا لميل قلبه وهوى نفسه , وأبغض لله لا لإيذاء من أبغضه له بل لكفره أو عصيانه , قال ابن معاذ : وعلامة الحب في الله أن لا يزيد بالبر ولا ينقص بالجفاء

* ( زار رجل أخا له في قرية , فأرصد الله له ملكا على مدرجته , فقال : أين تريد ؟ قال : أخا لي في هذه القرية , فقال : هل له عليك من نعمة تربها ؟ قال : لا إلا أني أحبه في الله , قال : فإني رسول الله إليك أن الله أحبك كما أحببته ) رواه مسلم 2576
عن ابن عمر قال : فإنك لا تنال الولاية إلا بذلك ولا تجد طعم الإيمان حتى تكون كذلك

* (إذا أحب أحدكم أخاه في الله فليعلمه ، فإنه أبقى في الألفة ، وأثبت في المودة ) (حسن ) صحيح الجامع280
أي أحبه في الله لا لغيره من إحسان أو غيره , (فليعلمه ) لأنه أبقى للألفة وأثبت للمودة وبه يتزايد الحب ويتضاعف وتجتمع الكلمة وينتظم الشمل بين المسلمين وتزول المفاسد والضغائن وهذا من محاسن الشريعة ، وجاء في حديث أن المقول له يقول له : أحبك الذي أحببتني من أجله

* ( إذا أحب أحدكم صاحبه فليأته في منزله فليخبره أنه يحبه لله ) رواه أحمد (صحيح الجامع 281)
لأنه إذا أخبره به فقد استمال قلبه واجتلب وده , فإنه إذا علم أنه يحبه قبل نصحه , ولم يرد عليه قوله في عيب فيه أخبره به ليتركه فتحصل البركة

* ( إذا أحب أحدكم أخاه فليعلمه , فإنه يجد له مثل الذي عنده ) السلسلة الصحيحة للألباني 1/ 947

* ( من أحب الأنصار أحبه الله ومن أبغض الأنصار أبغضه الله ) صحيح الجامع 5953

* ( لا يحب الأنصار إلا مؤمن , ولا يبغضهم إلا منافق , من أحبهم أحبه الله ومن أبغضهم أبغضه الله ) رواه الترمذي (صحيح الجامع 7629)

* ( والذي نفسي بيده لا يحب الأنصار رجل حتى يلقى الله , إلا لقي الله وهو يحبه , ولا يبغض الأنصار رجل حتى يلقى الله إلا لقي الله وهو يبغضه )
رواه أحمد ( حسن ) صحيح الجامع 1979


احاديث عن الزوجة

الزوجة في أحاديثه صلى الله عليه وسلم

• ( سعادة لابن آدم ثلاث ، وشقاوة لابن آدم ثلاث ، فمن سعادة ابن آدم : الزوجة الصالحة ، والمركب الصالح ، والمسكن الواسع ، وشقوة لابن آدم ثلاث : المسكن السوء ، والمرأة السوء ، والمركب السوء ) صحيح الجامع السيوطي / الألباني 3629


• ( ما استفاد مؤمن من بعد تقوى الله خيرا له من زوجة صالحة ، إن أمرها أطاعته ، وإن نظر إليها سرته ) مختصر المقاصد للزرقاني 872 وقال حسن لغيره





• ( قلب شاكر ، ولسان ذاكر ، وزوجة صالحة تعينك على أمر دنياك ودينك ، خير ما أكتنز الناس ) صحيح الجامع 4409
فهذه الثلاثة جامعة لجميع المطالب الدنيوية والأخروية وتعين عليها ، وإنما كان كذلك لأن الشكر يستوجب المزيد ، والذكر منشور الولاية ، والزوجة الصالحة تحفظ على الإنسان دينه ودنياه وتعينه عليهما .

• ( ليتخذ أحدكم قلبا شاكرا ، ولسانا ذاكرا ، وزوجة صالحة تعينه على أمر الآخرة ) السلسلة الصحيحة 2176
قاله صلى الله عليه وسلم لما نزل في الذهب والفضة ما نزل فقالوا : فأي مال نتخذ فذكره ... قال الإمام الغزالي : فأمر باقتناء القلب الشاكر وما معه بدلاً من المال .

• ( من كان لنا عاملا فليكتسب زوجة ، فإن لم يكن له خادم فليكتسب خادما ، فإن لم يكن له مسكن فليكتسب مسكنا ) قال أبو بكر : أخبرت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( من اتخذ غير ذلك فهو غال أو سارق ) صحيح أبو داود/ الألباني 2945


• سئل صلى الله عليه وسلم عن حق الزوجة على الزوج ، فقال : ( أن تطعمها إذا طعمت ، وتكسوها إذا اكتسيت ولا تقبح ولا تهجر إلا في البيت ) الدارقطني / تلخيص الحبير 4/1300



• ( إذا الرجل دعا زوجته لحاجته فلتأته ، وإن كانت على التنور ) الترمذي 1160


• ( ليس منا من حلف بالأمانة ، ومن خبب على امرئ زوجته أو مملوكه فليس منا ) الترغيب والترهيب للمنذري3/124
خبب أي خدعها وأفسدها ، والمقصود : ليس على طريقتنا ولا من العاملين بقوانين أحكام شريعتنا من فعل ذلك ، قال العلماء : ومن ذلك ما لو جاءته امرأة غضبانة من زوجها ليصلح بينهما مثلاً ، فيبسط لها في الطعام ويزيد في النفقة والإكرام ، ولو إكراماً لزوجها ، فربما مالت لغيره وازدرت ما عنده ، فيدخل في هذا الحديث ، ومقام العارف أن يؤاخذ نفسه باللازم وإن لم يقصده


• ( زوجك وولدك أحق من تصدقت به عليهم ) البخاري 1462


• ( ما أطعمت نفسك فهو لك صدقة ، وما أطعمت ولدك فهو لك صدقة ، وما أطعمت زوجك فهو لك صدقة ، وما أطعمت خادمك فهو لك صدقة ) السلسلة الصحيحة 452





• أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بالصدقة فقال رجل يا رسول الله عندي دينار فقال تصدق به على نفسك ، قال عندي آخر قال تصدق به على ولدك ، قال عندي آخر قال تصدق به على زوجتك أو قال على زوجك ، قال عندي آخر قال تصدق به على خادمك ، قال عندي آخر قال أنت أعلم .. المحلى 10/105 وقال صحيح





• ( إن في مال الرجل فتنة ، وفي زوجته فتنة ، وولده ) صحيح الجامع 2137
أي ربما غلب حبهم عليه ، فانشغل بهم عن طاعة الله ، أو طاوعهم فيما يغضب الله ، فيوقعونه في الإثم والعدوان ويقربونه من سخط الرحمن .

• زوجت امرأة من الأنصار ابنة لها . فاشتكت فتساقط شعرها . فأتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت : إن زوجها يريدها . أفأصل شعرها ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لعن الواصلات ) مسلم2123


• ( احفظ عورتك إلا من زوجك أو ما ملكت يمينك ) أحكام النظر لابن القطان 116 وهو صحيح


• ( امكثي في بيتك الذي جاء فيه نعي زوجك حتى يبلغ الكتاب أجله ) البدر المنير لابن الملقن 8/247 وهو صحيح

وفي الحديث قصة : فعن الفريعة بنت مالك بن سنان قالت خرج زوجي في طلب أعلاج له فأدركهم بطرف القدوم فقتلوه فجاء نعي زوجي وأنا في دار من دور الأنصار شاسعة عن دار أهلي فأتيت النبي صلى الله عليه وسلم فقلت يا رسول الله جاء نعي زوجي وأنا في دار شاسعة عن دار أهلي ودار إخوتي ولم يدع مالا ينفق علي ولا مالا ورثته ولا دارا يملكها فإن رأيت أن تأذن لي فألحق بدار أهلي ودار إخوتي فإنه أحب إلي وأجمع لي في بعض أمري قال ( فافعلي إن شئت ) قالت فخرجت قريرة عيني لما قضى الله لي على لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى إذا كنت في المسجد أو في بعض الحجرة دعاني فقال كيف زعمت قالت فقصصت عليه فقال ( امكثي في بيتك الذي جاء فيه نعي زوجك حتى يبلغ الكتاب أجله ) قالت فاعتددت فيه أربعة أشهر وعشرا

• ( قد حللت حين وضعت ) صحيح / جلباب المرأة للألباني

وقصة الحديث أن سبيعة بنت الحارث الأسلمية كانت تحت سعد بن خولة ، فتوفي عنها في حجة الوداع ، وكان بدريا ، فوضعت حملها قبل أن ينقضي أربعة أشهر وعشر من وفاته ، فلقيها أبو السنابل بن بعكك حين تعلت من نفاسها ، وقد اكتحلت واختضبت وتهيأت ، فقال لها : اربعي على نفسك – أو نحو هذا – لعلك تريدين النكاح ؟ إنها أربعة أشهر وعشر من وفاة زوجك ، قالت : فأتيت النبي صلى الله عليه وسلم فذكرت له ما قال أبو السنابل بن بعكك ، فقال صلى الله عليه وسلم (قد حللت حين وضعت )


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal.style@yahoo.com
eman_ mohamed
* عضوه يديده . . ] ~
*     عضوه يديده . . ] ~
avatar


انثى
عدد المساهمات : 32
العمر : 31
المزاج : تمام والحمد لله
الدولة : مصر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

احاديث نبوية Empty
مُساهمةموضوع: رد: احاديث نبوية   احاديث نبوية Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 9:29 am

جزاكى الله الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rooe.ahlamontada.net
امـ♥ـل الحياة
* عضوه متآلقه . . ] ~
*     عضوه متآلقه . . ] ~
امـ♥ـل الحياة


انثى
عدد المساهمات : 149
العمر : 28
المزاج : كوووووووول
الدولة : مصر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

احاديث نبوية Empty
مُساهمةموضوع: رد: احاديث نبوية   احاديث نبوية Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 4:48 pm

و شكرا عليكى على مرورك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal.style@yahoo.com
ikram
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
ikram


انثى
عدد المساهمات : 648
العمر : 28
المزاج : رائع
الدولة : المغرب
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

احاديث نبوية Empty
مُساهمةموضوع: رد: احاديث نبوية   احاديث نبوية Emptyالثلاثاء يونيو 08, 2010 4:09 pm

مشكورة حبيبتي
جزاك الله الف الف الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امـ♥ـل الحياة
* عضوه متآلقه . . ] ~
*     عضوه متآلقه . . ] ~
امـ♥ـل الحياة


انثى
عدد المساهمات : 149
العمر : 28
المزاج : كوووووووول
الدولة : مصر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

احاديث نبوية Empty
مُساهمةموضوع: رد: احاديث نبوية   احاديث نبوية Emptyالثلاثاء يونيو 08, 2010 6:33 pm

و شكرا على مرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amal.style@yahoo.com
ikram
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
ikram


انثى
عدد المساهمات : 648
العمر : 28
المزاج : رائع
الدولة : المغرب
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

احاديث نبوية Empty
مُساهمةموضوع: رد: احاديث نبوية   احاديث نبوية Emptyالأربعاء يونيو 09, 2010 3:58 pm

العفو حبيبتي
هذا واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احاديث نبوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت للبنآت فقط |~ :: |[ آلديْن و آلح‘ـيآآه ]| :: {.. قبًسس منً نوـوـر ~-
انتقل الى: