منتديآت للبنآت فقط |~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديآت للبنآت فقط |~

مرحبا بكـ يا زائر في منتدى منتديآت للبنآت فقط |~ مـنۈۈره يا الغـلآ كلــــــه ~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه

ملاك الوجود
soka
الغلــآآ والشوق #ريوم#
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغلــآآ والشوق #ريوم#
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
الغلــآآ والشوق #ريوم#

انثى
المزاج : Co0oL

بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه   بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Emptyالخميس يونيو 03, 2010 1:05 pm

ههههه وربي فقعت ضحك

موضوع تعبير حلو

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​طالب من الرياض بحصة التعبير:-

في اسبوع الاجازه ذهبت انا وعائلتي بسيارة ابوي الجديده موديل 2009 الى الشرقية وذهب ايضا عمي ناصر مع عايلته ولكن سيارتهم قديمه.مشينا الفجر لان ابوي يقول لازم نوصل الشرقيه قبل الظهر وعندما وصلنا شاهدنا العماير الكبيرة والكورنيش الجميل والبحر العميق جدا وعندما جاء وقت الغداء اردنا ان نروح الى تشيليز في الكورنيش الخبر ولكن ابوي قال فلوسنا ماتكفي وصرنا ناكل بخاري كل يوم وفي العصر من اول يوم ابوي عطا امي 1520 ريال عشان المصروف وقال لي ابوي: يا بني انت الان رجال العايله هذي500 ريال بنزين السياره والسيارة معك وانا بروح مع عمك الى البحرين للعلاج. ثم راحو بسيارة عمي للبحرين وانا صرت اسوق في اهلي واهل عمي ناصر وانا مبسوط لان ولد عمي كبري ولكن ابوه مايخليه يسوق ووديت اهلي الراشد اكثر من مرة وجلسنا في الكورنيش وسبحت في الهاف مون وبغيت اموت لان جات سمكة وحيد القرش وبغت تعضني ولكن هربت منها باعجوبة.
وفي يوم من الايام اختي الصغيرة نوير فصخت عبايتها على الكورنيش كي تتمدد وانا زعلت عليها واتصلت على ابوي عشان يهاوشها ويوم رد علي ابوي في البحرين سمعت اصوات اغاني عاليه جدا وكانت سيدة تقول "احلى تحية لابو عبدالله من السعودية" اللي هو انا وفرحت وقلت له من ذي قال مالك شغل هذي دكتورة العلاج الطبيعي وكان صوت ابوي ثقيل وبسرعه قفل السماعه وفي نهاية الرحلة عاد ابوي من البحرين مع عمي ناصر وكلهم يضحكون مستانسين من العلاج ولكن ابوي زعل على نوير لاني علمته عن العبايه يوم جا ثم قمنا ورجعنا للرياض وقال ابوي كل مرة تصير عندكم اجازة وانتو عاقلين ولا تتشيطنون راح اوديكم الشرقيه وايضا عشان يتعالج في البحرين وقالت له امي ليه ما تودينا البحرين معك؟ فقام يهاوشها ويقول انا اروح للعلاج ليش اوديكم والمستشفى كله رجال.. وفي الختام انا احب ابوي ولكن اتمنى انه ما يطيب عشان نروح للشرقيه واجد وهو يتعالج في البحرين
ههههههههههههههههههههههههه خوووووووش موضووع بصراااحة مرة يظحك بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه 172407
انتظر ردودكم بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه 663873 ...
<<هاذي رسالة جاتني بالايميل(للذمة)
soka
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
soka

انثى
المزاج : سعيدة انى مصرية و بلدى ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه   بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Emptyالخميس يونيو 03, 2010 1:23 pm

هـهـهـهـهـهـهـهـ حبيبتــــــــــى كلـ مواضيعكـ مميزة ..... الله لا يحرمنــــــا منكـ
و من مواضيعكـ و طلتــــــــك يا عمـــــــــــرى ..... استـــمرى على تالقكـ يا قلبى

http://legendgirls.ahlamotada.com
الغلــآآ والشوق #ريوم#
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
الغلــآآ والشوق #ريوم#

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه   بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Emptyالخميس يونيو 03, 2010 1:28 pm

واللهـ من ذوووقج حبيبتي تسلمييين على الرد الحلوو ربي لا يحرمنا منج دايما انتي اول وحدهـ ترد على مواضيعي وانشاللله دايمااا يشرفني هالشي بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه 37122
ملاك الوجود
* آلمديره . . ] ~
*     آلمديره . . ] ~
ملاك الوجود

انثى
المزاج : ع المسن

مُساهمةموضوع: رد: بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه   بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 2:42 pm

هههههههههههاي

والله كثير كيوت
خابص الدنيا وحاطها ع السما

شكراا
لولى
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
لولى

انثى
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه   بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Emptyالسبت يونيو 05, 2010 12:47 pm

هههههههههههه
حلوة
ميرسى
http://perfectworld.com
شذى الربيع
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
شذى الربيع

انثى
المزاج : كــــــــــــــــــول

مُساهمةموضوع: رد: بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه   بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Emptyالأحد يونيو 06, 2010 2:39 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو حبيبتي
عنجد المواضيع مميزة
يسلمو
تقبلي مروري
يسلمو
حــلاتي بغــمازاتي
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
حــلاتي بغــمازاتي

انثى
المزاج : مـسـتانـسهـ اقوى شيء

مُساهمةموضوع: رد: بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه   بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Emptyالأحد يونيو 06, 2010 4:52 am

ههههههههههههههههههههههههههه

يسلموشن ع الموضوع الناايس..
الغلــآآ والشوق #ريوم#
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
الغلــآآ والشوق #ريوم#

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه   بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Emptyالأحد يونيو 06, 2010 9:31 am

ربي يسلمكمممممممم ومشكووريين على ردوودكم يا عسلالااااتت المنتدى بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه 846878
{يا لبى قلبي}
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
{يا لبى قلبي}

انثى
المزاج : Happy ;D

مُساهمةموضوع: رد: بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه   بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Emptyالسبت يوليو 17, 2010 11:30 pm

ههههههههههههههه تسلمين قلبي على موضوع إلي خلاني أضحك لأني كنت متضايقة
مشكورة
http://ask.fm/Sos345
الغلــآآ والشوق #ريوم#
* عضوه فضيه . . ] ~
*     عضوه فضيه . . ] ~
الغلــآآ والشوق #ريوم#

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه   بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه Emptyالأحد يوليو 18, 2010 9:40 am

ربي يسلمج ..
نورتي بطلتج يا حللوه..^^

بدوي كاتب موضوع تعبيير مررررررررة موضوووع يظحككـ هههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-